أخر الأخبارفن

بإطلالة مختلفة.. مهيار خضور يروّج لمسلسل عرابة بيروت

بعد الكشف عن ملامح شخصيته الجديدة.. ما توقعاتكم حول طبيعة دور مهيار خضور؟

روّج الفنان “مهيار خضور” لدوره الجديد في مسلسل “عرابة بيروت”، وحمّس جمهوره لمتابعته بعد أن تم الكشف عن موعد عرضه. منتصف شهر “كانون الأول” الجاري.

سناك سوري _ متابعات

ونشر “خضور” عبر حساباته الرسمية بوستر الشخصية التي سيؤديها وتحمل اسم “باسم أديب عاصي”، دون الكشف عن طبيعتها خلال أحداث المسلسل الذي تدور فكرته حول القضايا التي عاشتها العاصمة اللبنانية “بيروت”، خلال خمسينيات القرن الفائت، وما عاشه رجال السياسة وأصحاب الأموال.

وبدا “خضور” خلال بوستر المسلسل بشكل مختلف عما قدمه مؤخراً، حليق الذقن والشارب ويرتدي الزي الكلاسيكي. في المسلسل الذي يتولى الكاتبان “مازن طه” و”نور شيشكلي” مهمة التأليف فيه، ومن إخراج “فيليب الأسمر”، ويشارك في بطولته “نور الغندور”. “نادين الراسي”، “جوليا قصار”، و”جيسي عبده”.

يشار إلى أن “خضور” كان حاضراً في الجزء الثالث من المسلسل المشترك “للموت”، حيث قدّم دور “لؤي” أحد رجال المافيا. الذي يعيش ضغوطاً نفسية انعكست على سلوكه، وتكونت داخله منذ صغره، نتيجة ما عاشه من ظروف بمحيطه، وما تركته من آلام.

مقالات ذات صلة

كما انضم إلى مسلسل “عقد إلحاق” مشكلاً ثنائية مع “دانا مارديني”، كعمل اجتماعي يتحدث عن العلاقة القائمة. بين “ريما _ مارديني” النحاتة، التي تعيش صراعاً ما بين ذاكرة طفولتها المضطربة. ودخولها بعلاقة عاطفية غير واضحة الملامح مع “جاد _ خضور”. صاحب شركة مخصصة لصناعة الأفلام الوثائقية.

ويشارك معهم في سرد أحداثه عدد من الفنانين السوريين منهم، القديرة “سمر سامي”، و”نانسي خوري“. من تأليف “أحمد أبو شقير”، “دعاء حرون” و”هدى بيرقدار”. وإنتاج شركة pentalens.

زر الذهاب إلى الأعلى