الرئيسيةرياضة

انتخابات نادي “الوحدة”.. إطلاق نار وتدخّل حزب “البعث” بعد فوز “ماهر السيد”

تضارب في الاتهامات والنتائج بين “السيد” و “الدباس”

سناك سوري _ دمشق

تضاربت الأنباء حول ما حدث يوم أمس في انتخابات مجلس إدارة نادي “الوحدة” في “دمشق” والتي تنافس فيها “ماهر السيد” و “غياث دباس” على منصب رئاسة النادي.

حيث ذكرت وسائل إعلام محلية أن المنافسات بين “السيد” و “دباس” احتدمت خلال التصويت، وأفاد ناشطون عبر وسائل التواصل الاجتماعي أن نتائج التصويت خرجت بفوز “السيد” بـ 218 صوت مقابل حصول “الدباس” على 199 صوتاً.

إلا أن العملية الانتخابية لم تكن بهذه السلاسة وفقاً للمصادر التي تحدثت عن انقطاع للتيار الكهربائي بشكل متعمّد خلال عملية فرز الأصوات، حيث عمّت حالة من الفوضى وتبديل في أوراق المصوّتين أثناء فترة انقطاع التيار، بينما تضاربت الاتهامات حول الطرف المسؤول عن الحادثة.

من جانبه نشر مدير موقع “سيريانا سبورت” الرياضي “مصطفى الحافي” عبر صفحته الشخصية على فايسبوك مقطعاً مصوراً لشبان من داخل مقر النادي يرددون شعارات مؤيدة لـ”الدباس” وتشتم “السيد”.

وأشار “الحافي” إلى تعرّضه برفقة كادر الموقع إلى اعتداء على يد أعضاء سابقين في رابطة المشجعين في النادي من مؤيدي “الدباس” حسب وصفه.

اقرأ أيضاً:“أحمد قوطرش” لـ سناك سوري: لن تتطور الكرة السورية إذا بقيت تابعة للاتحاد الرياضي بشكله الحالي

فيما تحدّثت مواقع محلية عن وقوع إطلاق كثيف للنار بعد الانتخابات، وفيما اتهمت بعض الصفحات “السيد” في المسؤولية عن إطلاق النار، ذكرت مصادر أخرى أن “السيد” والسيارات المرافقة له بعد خروجه من النادي هم من تعرّضوا لإطلاق النار.

وأشارت المصادر إلى أن “الدباس” رفض نتائج الانتخابات وأعلن أنه سيقدّم اعتراضاً للاتحاد الرياضي العام على النتيجة، فيما أعلن “السيد” عبر صفحته الشخصية على فايسبوك أنه تلقّى اتصالاً من القيادة الرياضية لتهنئته على فوزه برئاسة النادي.

في المقابل ذكرت الصفحة الرسمية لنادي “الوحدة” أنه بعد الأحداث التي رافقت الإعلان عن نتائج انتخابات النادي، تدخّل فرع الحزب في “دمشق” وأعلن تأجيل البتّ في نتيجة الانتخابات وفق ما نشرت صفحة النادي.

يذكر أن صفحة النادي لم توضّح تفاصيل ما حدث خلال عملية الانتخابات وإعلان النتيجة، كما لم يوضّح النادي لماذا يتدخّل فرع حزب “البعث” في انتخابات مجلس إدارة نادٍ رياضي، فيما لم يصدر أي موقف رسمي تجاه الحادثة من الاتحاد الرياضي العام أو من اتحاد كرة القدم.

اقرأ أيضاً:“ماهر السيد” : “الدباس” يهيمن على الاتحاد و أسكت معارضيه بالمناصب !

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى