أخر الأخباررياضة

اليابان تدخل لقاء سوريا بتغييرات في التشكيلة وغيابات بداعي الإصابة

مدرب اليابان يكشف عن ثلاثي الدفاع .. ويعلن عزمه إشراك لاعبين جدد

يستعد منتخب “اليابان” لمواجهة “نسور قاسيون” غداً في الجولة الأخيرة من الدور الثاني من التصفيات الآسيوية المزدوجة باعتماد مبدأ المداورة بين لاعبيه في ظل أنباء عن غيابات في صفوفه.

سناك سبورت – خاص

حيث يدخل “الساموراي” الياباني المباراة دون أي ضغوطات في ظل ضمان تأهل المنتخب إلى الدور الثالث. وأيضاً حسمه صدارة المجموعة التي سيقاتل كل من منتخبي “سوريا” و”كوريا الشمالية” على حصد بطاقتها الثانية.

وتحدث موقع “أخبار سانكي” الياباني عن تغييرات كبيرة في تشكيلة لاعبي منتخب “الساموراي”لمباراة “سوريا” حيث من المتوقع إراحة كل من اللاعبين “إندو” المحترف في “ليفربول” و “تومياسو” لاعب “الأرسنال” وآخرين بالإضافة إلى شكوك حول مشاركة “أجري مايدا” لاعب “سيليك” بسبب تعرضه للإصابة في ساقه اليمنى.

ونقل المصدر تصريحات لمدرب المنتخب “الياباني” “هاجيمي مورياسو”،خلال المؤتمر الصحفي. قال فيها أنه سيعتمد على ثلاثي الدفاع ذاته الذي شارك في لقاء ضد “ميانمار” الماضي. وهم “مو كيلو” و “مين أو” و”هاين سو”.

وكشف “مورياسو” أنه سيجري تغييرات كبيرة في اللاعبين، قائلاً: «أود أن أحاول زيادة عدد اللاعبين المشاركين في المباريات لتطبيق تكتيكات تمكننا من مشاركتها كفريق واحد». مبيناً أن هذه الاستراتيجية سوف تستغرق عامين أي عند موعد انطلاق نهائيات كأس العالم.

وكانت نتيجة مباراة الذهاب قد انتهت بخماسية نظيفة “لليابان” في المباراة التي استضافتها “السعودية” كأرض افتراضية “لنسور قاسيون”.

يذكر أن المباراة التي تستضيفها  مدينة “هيروشيما” سنتطلق غداً الثلاثاء عند الساعة 1:14 عصراً بتوقيت “دمشق” بإدارة طاقم تحكيم كويتي بقيادة “أحمد العلي”.

زر الذهاب إلى الأعلى