أخر الأخباررياضة

الوحدة يستضيف الكرامة في ثاني مباريات نهائي دوري السلة

البرتقالي تفوق بالمباراة الأولى.. والنسور يبحثون عن التعديل

يستضيف “الوحدة” فريق “الكرامة” في المباراة الثانية من سلسلة نهائي الدوري السوري لأندية النخبة بكرة السلة،.وسيقام اللقاء بصالة “الفيحاء” بدمشق اليوم عند الساعة الثامنة مساءً.

سناك سبورت – دمشق

وكان اللقاء الأول بين الفريقين الذي أقيم يوم السبت الماضي قد انتهى بفوز “الوحدة” بنتيجة 85-65،.واستطاع “البرتقالي” في لقائه الأول أن يسجل من المسافة المتوسطة 23 من 42 محاولة بنسبة نجاح 54.7%.

كما سجل “الوحدة” 8 ثلاثيات من 26 محاولة من خارج القوس بنسبة 30.7%،.أما عدد الرميات الحرة التي سجلها الفريق 15 من 20 رمية تحصلوا عليها بنسبة 75%.

كما قدم لاعبو “الوحدة” 20 تمريرة حاسمة وقاموا بالتقاط الكرة 43 مرة بالإضافة لقيامهم بـ 10 ستيل و3 بلوك،.فيما وصل التيرن أوفر لـ10.

ويعتبر “دونتي ماكجيل” اللاعب الأعلى فاعلية بصفوف الفريق. حيث سجل 30 نقطة وقدم 7 تمريرات حاسمة بالإضافة لقيامه بالتقاط الكرة 7 مرات وكان عدد التيرن أوفر الذي ارتكبه 3.

الإحصائيات الجماعية في المباراة الأولى بين الوحدة والكرامة
الإحصائيات الجماعية في المباراة الأولى بين الوحدة والكرامة

الكرامة

الكرامة” في المقابل استطاع تسجيل 15 من 45 بنسبة نجاح 33.3% وكان عدد الثلاثيات 7 من 24 محاولة بنسبة 29.1%،.فيما سجل الفريق 14 رمية حرة من 23 تحصل عليها بنسبة نجاح 60.8%.

وقدم لاعبو “النسور” 17 تمريرة حاسمة،.كما قاموا بالتقاط الكرة 45 مرة وقطعوها 4 مرات،.وكان عدد البلوك 4،.فيما وصل التيرن أوفر لـ14.

ويعتبر “مارلون جونسون” أفضل  لاعبي الكرامة تسجيلاً بـ 20 نقطة و5 تمريرات حاسمة بالإضافة لالتقاطه الكرة 20 مرة واعتراضه لها مرة واحدة وكان على اللاعب 3 تيرن أوفر.

اللاعبين الأعلى فاعلية في المباراة الأولى بين الوحدة والكرامة
اللاعبين الأعلى فاعلية في المباراة الأولى بين الوحدة والكرامة

يشار إلى أن فريق “الوحدة” أعلن عن فتح أبواب صالة الفيحاء مجاناً لجماهير الفريق لكي تسانده في هذه المباراة.

زر الذهاب إلى الأعلى