أخر الأخباررياضة

الوحدة يتطلع لمواصلة الصدارة في الدوري السوري للسيدات بكرة السلة

حطين يواجه بردى لمواصلة الضغط على المتصدر .. والجلاء يستضيف الأشرفية في حلب

تنطلق غداً الجمعة منافسات المرحلة الخامسة من الدوري السوري للسيدات بكرة السلة،.حيث يستضيف “الوحدة” فريق “الساحل”.

سناك سبورت – دمشق

وتريد سيدات “الوحدة” مواصلة سلسلة اللا هزيمة،.حيث يتواجد الفريق بالمركز الأول برصيد 8 نقاط،أما “الساحل” فيقع بالمركز الثامن بـ 4 نقاط من 4 هزائم.

وستلعب هذه المباراة في صالة “الفيحاء” بمدينة “دمشق” عند الساعة الثانية ظهراً، بينما تستضيف سيدات “حطين” فريق “بردى”.

وتريد سيدات “الحيتان” مواصلة الضغط على المتصدر،.حيث يمتلك “حطين” 7 نقاط تضعه بالمركز الثاني،.أما “بردى” فيسعى لتحقيق الفوز ومصالحة جماهيره بعد الخسارة الأخيرة أمام “الثورة”.

وتحتل سيدات “بردى” المركز الرابع بـ 5 نقاط من انتصارين وهزيمة؟.وستلعب هذه المباراة في صالة “اللاذقية” عند الساعة الخامسة مساءً.

كما تستضيف سيدات “الجلاء” فريق “الأشرفية” بصالة “الجلاء” بمدينة “حلب” عند الساعة الخامسة مساءً..وتريد سيدات “الجلاء” تحقيق الفوز بعد خسارة الديربي الأسبوع الماضي.

وتتواجد سيدات “الشبيبة” بالمركز السابع برصيد 4 نقاط من فوز وحيد وخسارتين،.أما “الأشرفية” فيحتل المركز السادس بـ5 نقاط من فوز واحد وثلاث هزائم.

وتختتم مباريات المرحلة يوم السبت حين تحل سيدات “اليرموك” ضيوفاً على سيدات فريق “الثورة”.أصحاب المركز الخامس برصيد 5 نقاط من انتصارين وهزيمة.

أما “اليرموك” فيحتل المركز التاسع والأخير بثلاث هزائم برصيد ثلاث نقاط،.وستلعب هذه المباراة بصالة “الفيحاء” في دمشق” عند الساعة الخامسة مساءً.

زر الذهاب إلى الأعلى