أخر الأخبارالرئيسيةرياضة

الوثبة بمواجهة سهلة مع عفرين … وتشرين يقابل الجيش على أرضه

أحمد عزام في اختبار جديد مع الفتوة أمام الحرجلة

تنطلق غداً السبت الجولة الثانية عشر من الدوري السوري الممتاز لكرة القدم، حيث يحل “الوثبة” ضيفاً ثقيلاً على “عفرين” على أرض ملعب “الحمدانية” بـ “حلب”.

سناك سوري – غرام زينو

“الفرسان” سيكونون أمام مهمة مواصلة الانتصارات للحفاظ على الصدارة التي وصلوا لها بجدارة، فيما سيكون “عفرين” أمام اختبار جديد صعب يحتاج فيه أن يحقق فوزه الأول قبل نهاية مرحلة الذهاب، ويحتل “الوثبة” المركز الأول برصيد 26 نقطة، و”عفرين” في المركز الأخير برصيد 3 نقاط.

على أرض ملعب “الباسل” في اللاذقية يلتقي “تشرين” بضيفه “الجيش”، “البحارة” تعثروا كثيراً في الجولات الأخيرة ما أبعدهم عن الصدارة قليلاً، ويحتاج الفريق الفوز ولا بديل عنه للاقتراب مجدداً من الصدارة بنقاطه، أما “الزعيم” الذي حافظ على مركزه ضمن المربع الذهبي دون الاقتراب من الصدارة كثيراً ما زال يكسب نقاطه ببطء وسيكون أمام تحدٍّ لكسب نقاط أكثر، ويحتل “تشرين” وصافة الترتيب برصيد 22 نقطة، و”الجيش” بالمركز الرابع برصيد 18.

“الطليعة” يستضيف “الشرطة” على أرض ملعب “حماة البلدي”، ويقترب “الطليعة” من منتصف الترتيب بشكل أكبر رغم تعثره لعدة جولات وسيحاول كسب النقاط على أرضه، أما “الشرطة” الذي لا يزال في نهاية الترتيب يحتاج أي نقطة من هذه اللعبة ستكون مهمة بالنسبة له.

أخيراً يلتقي “الحرجلة” بـ” الفتوة” على أرض ملعب “الجلاء” بـ “دمشق”، في مباراة مهمة للطرفين لزيادة رصيدهم بالنقاط، وستكون المباراة الثانية للمدرب “أحمد عزام” مع “الفتوة”، حيث تعثر في المباراة الأولى ما يستدعي منه خطف النقاط الثلاث ليتقدم الفريق، ويحتل “الحرجلة” المركز التاسع برصيد 13 نقطة، و”الفتوة” بالمركز العاشر برصيد 13 نقطة أيضاً.

وتستكمل الجولة بعد غد الأحد حيث يلتقي “الكرامة” بـ “الاتحاد” على أرض ملعب “الباسل” بـ “حمص” حيث تم نقل المباراة من ملعب “خالد بن الوليد” لعدم جهوزية المدرجات وفق ما ذكر المكتب الإعلامي لنادي الكرامة على فايسبوك، ويلتقي “الوحدة” بـ “حطين” على أرض ملعب “الجلاء” بـ “دمشق”، ويواجه “جبلة” “النواعير” على أرض ملعب “البعث” بـ “جبلة”.

اقرأ أيضاً: الوثبة برباعية ينفرد بالصدارة …. وتشرين يتعثر مجدداً على أرضه 

زر الذهاب إلى الأعلى