الرئيسيةرياضة

المنتخب السوري يجري أول تمارينه في النمسا

منتخبنا الوطني يعسكر في النمسا… والمدرب يجرب محترفين سوريين في أوروبا

سناك سوري – متابعات

أجرى المنتخب السوري أول تمارينه اليوم ضمن معسكر “النمسا” استعداداً لبطولة كأس “آسيا” في العام القادم.

المنتخب السوري وصل إلى “النمسا” لإقامة معسكر تدريبي هو الأول من نوعه في “أوروبا” منذ ثماني سنوات، حيث يستمر لغاية الأول من تموز المقبل.

وكان المدرب الألماني للمنتخب “بيرند شتانغه” قد اختار ثمانية لاعبين محليين، 17 لاعباً محترفاً في هذا المعسكر الذي يغيب عنه كل من “فراس الخطيب” قائد الفريق المتواجد في “روسيا” كمحلل رياضي، و”عمر خريبين”، “محمود مواس”، “عدي جفال” لارتباطهم مع فرقهم، ومؤيد عجان” للإصابة.

واختار “شتانغه” من المحليين “أحمد مدنية”، و”خالد عثمان”، و”مؤيد خولي”، و”عبد الملك عنيزان”، و”خالد مبيض”، و”عز الدين عوض”، و”أحمد الأشقر”، و”باسل مصطفى”. أما من المحترفين فاختار “إبراهيم عالمة”، و”أحمد صالح”، و”مارديك مارديكيان”، و”ثائر كروما”، و”فهد اليوسف”، و”عمرو ميداني”، و”تامر حاج محمد”، و”إسراء حموية”، و”جهاد باعور”، و”هادي المصري”، و”عمرو جنيات”، و”حميد ميدو”، و”أسامة أومري”، و”محمد عثمان”، و”أياز عثمان”، و”سيمون أمين”، و”عمر السومة”.

التمرين الأول صباح اليوم الخميس شهد مشاركة اللاعبين المحترفين، كما شهد مساء الأمس لقاءاً جمع بعض اللاعبين في المنتخب مع المحترفين في أوروبا الذين انضموا للمعسكر، وسط أجواء إيجابية، وكان لافتاً غياب “غابرييل سومي” عن المعسكر.

وأوقعت القرعة “سوريا” في المجموعة الثانية في كأس آسيا إلى جانب “أستراليا” حاملة اللقب، و”فلسطين”، و”الأردن”.

اقرأ أيضاً لماذا استبعد “عمر خريبين” من قائمة منتخب سوريا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى