أخر الأخبارفن

المخرج زهير قنوع يشيد بطاهر مامللي: الذهب العتيق

طاهر مامللي.. الموسيقار الذي لازال يعمل بنفس البحث والهواية

وصف المخرج “زهير قنوع” الموسيقي “طاهر مامللي”، بالمتجدد القدير المتواجد دائماً في المقدمة، بألحانه المختلفة التي أفردت له مساحة خاصة تميزه عن غيره.

سناك سوري – دمشق

أضاف “قنوع” عبر منشور له على حسابه الشخصي أرفقه بصورة “مامللي”، أنه لا يشعر بالملل أبداً عند سماع أي مقطوعة لحنها “مامللي”، واصفاً إياه بالذهب العتيق ذو الإرث العظيم.

كما أشار أن الموسيقار “مامللي” كائن نشيط يواظب البحث على التجديد رغم المكانة التي احتلها وأوصلته إلى مركز الصدارة، فمن يسمع موسيقى مسلسل “الزير سالم” البداية الأولى له لايمكن أن ينسى براعة “مامللي” التي تنوعت ليصل في هذا العام إلى تلحين مسلسل “مع وقف التنفيذ”.

بدوره جاء رد الموسيقي “مامللي” على منشور “قنوع” ضمن تعليق أعرب فيه عن فخره واعتزازه بهذا الوصف وبهذه الشهادة من مخرج محب فكتب «شهادتك مجروحة أستاذ زهير لأنو بعرف محبتك وتشجيعك الدائم لجهود الجميع ومع ذلك شهادة افتخر واعتز بها»، رافق تعليقه تأكيدات من المتابعين على براعة “مامللي” ومشاركاته المميزة في كل عام من خلال أعمال بات الناس يردد شاراتها بمرور الأيام.

يذكر أن “مامللي” شارك في هذا العام في تلحين عدة أعمال درامية نذكر منها “مع وقف التنفيذ”، “أولاد البلد”، “فرسان الظلام”، و”العاصوف”.

اقرأ أيضاً: الموسيقى التصويرية بطل درامي من دون نص… الزير سالم نموذجاً

زر الذهاب إلى الأعلى