أخر الأخبارتقارير

القيادي البعثي عمار ساعاتي: الوطن ليس بحاجة عواطفنا بل عملنا

ساعاتي: في ظل الضغط الاقتصادي الوطن بحاجة شبابه

قال رئيس مكتب الشباب المركزي في حزب “البعث” “عمار ساعاتي” إن حب الوطن لا ينعكس فقط في العواطف لأن الوطن ليس بحاجة عواطفنا بل بحاجة لعملنا وجهدنا وأفكارنا.

سناك سوري _ متابعات

وخلال كلمته في اجتماع هيئة مكتب الشباب المركزي، قال “ساعاتي” أن الوطن بحاجة لمن يضحي من أجله، لمن يعمل من أجله، لمن يقدم له ويطوره، ولمن يدافع عنه وفق حديثه.

وبحسب الصفحة الرسمية للحزب، فقد شدّد “ساعاتي” على دور الشباب خاصة في هذه الفترات التي تمر بها البلاد من محاولات الضغط عليها اقتصادياً، مضيفاً أن الوطن اليوم بحاجة إلى شبابه المتعلم والمتنور القادر على المحاكمة والحوار، مشيراً إلى أن ما جرى في “سوريا” كان أساسه الجهل.

من جهة أخرى، اعتبر “عمار ساعاتي” أن ما تواجهه “سوريا” الآن لا يرتبط فقط بالعقوبات لأنها واجهت العقوبات منذ التسعينيات، مبيناً السبب الرئيسي للحالة الراهنة هو “الإرهاب”، وما دمّره من بنى تحتية أساسية، والوجود العسكري الأمريكي الذي يسرق خيرات “سوريا” من قمح ونفط.

عضو اللجنة المركزية لحزب “البعث” قال أن “سوريا” قبل وأثناء وبعد الحرب كانت بوصلتها الأساسية وقضيتها الأولى، هي القضية الفلسطينية، كما أن الهدف الأساسي لكل ما تقوم به هو وحدة الصف الفلسطيني بكل فصائله في وجه الصلف والاستكبار الصهيوني على حد تعبيره.

اقرأ أيضاً:عمار ساعاتي: التعويل على وعي المواطنين وصمودهم أمام العقوبات

زر الذهاب إلى الأعلى