رياضة

الفتوة يطالب بحكام أردنيين لمواجهته مع جبلة

رئيس نادي الفتوة: تواجد الحكام الأردنيين سيمنح الفرصة لغياب الأخطاء التحكيمية

كشف رئيس نادي “الفتوة” “مدلول العزيز” عن تقدم مجلس إدارته بطلب رسمي من اتحاد كرة القدم لتعيين حكام أردنيين للقاء الفريق القادم في الدوري الكروي.

سناك سبورت – فاروق المضحي

وقال “العزيز” في تصريح لسناك سبورت: «طالبنا اتحاد الكرة بطاقم تحكيم أردني لإدارة مباراتنا القادمة أمام فريق جبلة في الدوري المقررة الجمعة القادم».

ويعتقد رئيس نادي “الفتوة” أن: «تواجد طاقم أردني سيمنح الفريقين فرصة خوض المباراة القادمة بعيدا عن الأخطاء التحكيمية».

“العزيز” أبدى جهوزية مجلس إدارة ناديه على تحمل كافة المصاريف اللازمة لتواجد الحكام الأردنيين في اللقاء مفضلا عدم الكشف عن أسماء طاقم التحكيم المطلوبة.

وينتظر “الفتوة” موافقة اتحاد الكرة على طلبه علما أن القوانين تتيح للأندية التكفل بمصاريف الحكام العرب أو الأجانب الراغبين بتواجدهم لقيادة مبارياتهم في المسابقات المحلية.

وبالتوازي مع طلب النادي يثق “العزيز” بجاهزية فريقه التامة لملاقاة “جبلة” المنافس “للآزوري” في صراع القمة لتحقيق نتيجة إيجابية في طريق منافسة “الفتوة” على اللقب.

وأثار الظهور الأخير “للفتوة” في الدوري جدلا تحكيميا واسعا حين واجه “الجزيرة” وهزمه 2/ 1 حيث سجل “علاء الدالي” هدف الفوز من ركلة جزاء  اعترض على صحتها الفريق المنافس وأقر حكم اللقاء “مسعود طفيلية” بأنه أخطأ في احتسابها معلنا اعتزاله التحكيم بعد ذلك.

وسبق أن شهد دوري الموسم الفائت تواجد حكام أردنيين في لقاء “الوثبة” و “تشرين” ضمن مرحلة الإياب حيث كانت المباراة هامة على صعيد الترتيب العام لأنها جمعت المتصدر والوصيف لتنتهي حين ذلك بالتعادل السلبي.

يذكر أن “جبلة” و “الفتوة” يتشاركان في رصيدهما من النقاط في ترتيب الموسم الحالي حيث يملكان 14 نقطة خلف “الوثبة” المتصدر بفارق نقطتين.

اقرأ أيضاً :الحكم الدولي مسعود طفيلية يعلن اعتزاله بعد لقاء الفتوة والجزيرة

زر الذهاب إلى الأعلى