رياضة

الاتحاد الرياضي يدعم تعاقد نادي الجلاء مع محترف أجنبي لكرة السلة

أنطوان عتة يعد بظهور الجلاء بصورة مختلفة هذا الموسم

أعلن رئيس نادي “الجلاء” “أنطوان عتة” عن تلقيه دعما من المكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي العام ليتمكن من التعاقد مع محترف أجنبي لفريق كرة السلة.

سناك سبورت – متابعات

“عتة” الذي كان من أشد الرافضين لتواجد المحترفين الأجانب في الدوري السوري لكرة السلة كشف في حديث لإذاعة “شام إف إم” المحلية أن: «النادي لم يكن بمقدوره التعاقد حتى مع نصف لاعب محترف بسبب ظروفه المالية».

وأكمل رئيس نادي “الجلاء”: «تلقينا بعد ذلك دعما من المكتب التنفيذي للاعب وهو ما ساعدنا في التعاقد مع المحترف الأمريكي من أصول نيجيرية ليون هامتون الذي يبلغ من العمر 27 عاما بطول 214 سم».

ويرى “عتة” أن: «قرار السماح بتواجد محترف أجنبي واحد في مباريات الدوري كان بمثابة قسم البيدر بالنصف بين الرافضين لتواجد الأجانب والراغبين بالتعاقد معهم خاصة مع وجود مشاركات خارجية لأندية سورية تتطلب وجود محترفين».

“أزرق حلب” سيكون منافسا على لقب الدوري في الموسم الحالي بحسب “عتة” معلنا أنه «سيظهر بصورة مختلفة تماما بعد تعزيز صفوف الفريق بالمحترف الأمريكي الذي سيشكل بسرعته ومهارته إضافة قوية للنادي الأكثر تتويجا بالدوري السوري لكرة السلة»

وكان “أنطوان عتة” قد اعترض سابقا على تواجد اللاعب الأجنبي ضمن منافسات الدوري لاعتقاده أنه لن يرفع مستوى كرة السلة السورية منتقدا موافقة الأندية على تواجده في ظل الظروف المالية الصعبة التي تمر بها.

يذكر أن فريق “الجلاء” كان وصل العام الفائت للفاينال فور من الدوري السوري لكرة السلة بعد موسم من الغياب قبل أن يخسر في نصف النهائي أمام جاره “الأهلي” المتوج لاحقا باللقب.

اقرأ أيضاً:الجلاء يستنكر اعتداءات الوحدة على جمهوره بنهائي دوري السلة

زر الذهاب إلى الأعلى