أخر الأخباررياضة

السومة يسجل رغم الإصابة.. وعبد الرحمن ويس يعود للدوري اليوناني الممتاز

خريبين يصنع هدف الفوز للوحدة ... و كروما ضمن التشكيلة المثالية للدوري الهندي

تتواصل إنجازات اللاعبين السوريين المحترفين مع أنديتهم حيث استعاد “عمر السومة” حسه التهديفي بعد عودته غير الكاملة من الإصابة فيما احتفل “عبد الرحمن ويس” بالعودة إلى الدوري اليوناني الممتاز.

سناك سبورت – خاص

البداية عند “عمر السومة” الذي ساهم بشكل مباشر بتحقيق التعادل لفريقه “العربي” القطري الذي لعب منقوص العدد أمام “الدحيل” ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة من الدوري القطري.

و شهدت المباراة دخول” السومة” عند الدقيقة 71 حين كان فريقه متأخراً بالنتيجة بهدفين دون رد ومنقوص العدد بعد طرد المهاجم ” علاء الدين حسن”.

لينجح “السومة” خلال الدقائق التي لعب فيها في لمس الكرة 16 مرة وتسجيل هدف التعادل من ركلة الجزاء عند الدقيقة 89.

وفي تصريحات لقنوات “الكأس” كشف “السومة” أنه لم يتعافَ بشكل كامل من الإصابة التي تعرض لها منذ شهر. ولذلك لم يشارك في المباراة أساسياً. وأضاف أن مستواه الذهني والبدني سيعود تدريجياً.

أما “عمر خريبين” فقد ساهم في قيادة فريقه “الوحدة” الإماراتي للفوز بهدفين مقابل هدف أمام”البطائح”. ضمن منافسات الجولة 14 من الدوري الإماراتي.

ونجح “خرببين” في صناعة الهدف الثاني لفريقه عند الدقيقة 78 . ووصلت دقة تمريراته إلى 82% ليحصل على أعلى تقييم في المباراة 7.7 وبهذا الفوز يعزّز “العنابي” مركزه الخامس برصيد 24 نقطة.

عبد الرحمن ويس يعود للدوري اليوناني الممتاز

أما “عبدالرحمن ويس” فيعيش أفراح عودة فريقه “كاليثيا” إلى الدوري اليوناني الممتاز. وذلك بعد حصده 46 نقطة من 20 مباراة لعب “ويس” خلالها 11 مباراة و بدأ أساسياً في 5 مباريات منها.

مدافع “نسور قاسيون “ثائر كروما ” ساهم بشكل كبير في فوز فريقه “مومباي ستي” الهندي بثُنائية نظيفة تمثلت في صناعة هدف والتسبب باحتساب ركلة جزاء لصالح فريقه. وتواجد ضمن التشكيلة المثالية للأسبوع 16 من دوري السوبر الهندي بحسب تقييم موقع “سوفا سكور”.

في حين شارك “عمار رمضان” المحترف في “دونايسكا ستريدا” السلوفاكي  أساسياً أمام “بودبريزوفا” ضمن الجولة 21 من الدوري السلوفاكي الممتاز وانتهى اللقاء بنتيجة التعادل السلبي.

لعب “رمضان” حتى الدقيقة 78 ولم ينجح خلالها في التسديد على المرمى مكتفياً ب 33 لمسة للكرة وخلق فرصة واحدة لتسجيل ليحصل على تقبيم 6.4.

من جهة أخرى. فمن المتوقع أن يشارك الحارس “أحمد مدنية” اليوم في أولى مبارياته مع فريقه الجديد “الفيصلي” عندما يواجه “السلط” على ملعبه.

 

زر الذهاب إلى الأعلى