أخر الأخبارفن

الزمن الجميل يُكرم 3 فنانين سوريين في بيروت

روحي سبقتني لعندكم.. هدى الشعراوي سعيدة بتكريمها

كرّم مهرجان الزمن الجميل في بيروت، كل من الفنانين السوريين “شادي جميل”، “فايز قزق”، “هدى الشعراوي”. تقديراً لمسيرتهم الحافلة بعالم الفن.

سناك سوري _ متابعات

وهنّأت نقابة الفنانين السوريين، الفنانين الثلاثة على التكريم عبر حسابها “فيسبوك”، وأرفقت صورهم مضمنة إياها بعبارات التهنئة والتمنيات لهم بوافر الصحة والنجاحات.

وخلال الدورة السابعة من مهرجان الزمن الجميل المقام في “كازينو لبنان” صالة “السفراء” تلقى الفنانون السوريون تكريمهم. بحضور كوكبة فنانين من جنسيات عربية مختلفة ووسائل الإعلام بأنواعها.

وشكر الفنان “قزق” القائمين على المهرجان، معبراً عن سعادته بتكريمه الجديد. مؤكداً حرصه على إيصال رسالة الفنان ومشاركة الجيل الجديد بأعمالهم، مهما اشتدّت الظروف.

واعتبر “قزق” أن “بيروت” و”دمشق” مدينة واحدة، وأن ميزة هذا المهرجان هو جمع الفنانين العرب. متمنياً بأن تقوم باقي الدول العربية بمثل تلك الفعاليات نظراً لأهميتها. كما نقلت عنه قناة “LTV”.

«روحي سبقتني لعندكم» بتلك العبارة عبّرت “هدى الشعراوي” عن فرحها بتكريمها وحضورها ضمن مهرجان الزمن الجميل. مشيرةً لموقع “الفن” عن سعادتها الكبيرة عندما تلقت الدعوة، فالسوريون واللبنانيون يجمعهم قلب وتفكير واحد.

تجدر الإشارة إلى أن اختيار الفنانين السوريين للوجود ضمن قائمة المكرمين، جاء باعتبارهم من المخضرمين في عالم الفن. ويحمل رصيدهم الكثير من الأعمال بمجالات مختلفة.

كما حظي بالتكريم عدة فنانين وفنانات عرب، مثل الفنانة “نجوى فؤاد”، الفنان “لبيب لطفي” والمايسترو “مجدي الحسيني” من “مصر”. إضافة إلى فنانين من لبنان مثل “صلاح تيزاني”، “ميشلين خليفة” و”مادونا“.

 

زر الذهاب إلى الأعلى