أخر الأخبارفن

الدراما السورية.. مساحة الأطفال الموهوبين

مشاركات جديدة للعديد من الأطفال في مسلسلي ولاد بديعة وأغمض عينيك

نال الأطفال حصتهم من المسلسلات السورية خلال موسم رمضان 2024 الجاري. حيث جسّد بعضهم المراحل العمرية الأولى لأبطال الأعمال. وآخرون جسّدوا شخصيات محورية خلال العمل.

سناك سوري _ دمشق

فمن خلال مسلسل “ولاد بديعة” خاض عدد من الأطفال تجربتهم الجديدة في عالم التمثيل، وهم “جاد شمسو”، “زيد البيروتي”، “جاد الحمصي”، “كريستينا الحداد” و”مريم علي”.

ولعب الأطفال المراحل العمرية الصغيرة للأبطال “سامر اسماعيل، يامن الحجلي، سلافة معمار، محمود نصر”. وعبّر المتابعون عن إعجابهم بأدائهم وإتقانهم للشخصيات الموكلة لهم.

وفي مسلسل “أغمض عينيك”، تمكن الطفل “زيد البيروتي” من لعب دور المصاب بطيف التوحد. وحصدت مشاهده مع والدته بالعمل الفنانة “أمل عرفة” الكثير من التفاعل والتعاطف من قبل مشاهدي المسلسل عبر صفحات السوشيل ميديا.

أمل عرفة وزيد البيروتي _ فيسبوك

وتأتي تلك المشاركات إثباتاً من مخرجي تلك الأعمال، على ضرورة الإيمان بالمواهب مهما بلغ عمر الممثل. والتشجيع على إبراز قدراتهم التي لربما تحتاج الدعم ومنحهم الفرصة المناسبة.

وتجدر الإشارة إلى أن العام الفائت، شهد بروز أسماء العديد من الأطفال في مسلسل “مربى العز” للمخرجة “رشا شربتجي”. وحصدوا إعجاب الجمهور بأدائهم المتقن رغم صغر أعمارهم. وهم “سيزار عبد القادر، جاد شمسو، محمد الشيخ رجب”. ووجد المتابعون بحضورهم روحاً إضافية للعمل.

أطفال مسلسل مربى العز _ انترنت

وبتكرار منح الأطفال أدواراً أساسية في المسلسلات السورية، كيف ترون آثار ذلك الأمر على موهبة المتابعين من أعمارهم؟

زر الذهاب إلى الأعلى