أخر الأخباررياضة

الخلاف يخرج للعلن .. جدل بين أهلي حلب ولاعبه محمد ريحانية

بعد عودته من الإمارات .. ريحانية يطلب فسخ عقده والأهلي يضع شروطاً

رد لاعب فريق أهلي حلب ” محمد ريحانية ” على بيان إدارة النادي حول طلبه فسخ عقده مؤكداً أنه اتفق أمام جميع أعضائها على مغادرة الفريق خلال الفترة القادمة في حال دفعه قيمة فسخ العقد المتفق عليها.

سناك سبورت – متابعات

وكشف “ريحانية” عبر منشور على حسابه الرسمي على الفيسبوك. عن ورود اتصال من أحد الأشخاص يخبره بوجود مشكلة في العقد المبرم بينه و بين “أهلي حلب” والمتفق عليه مسبقاً. وتحديداً حول النص المتضمن قيمة فسخ العقد في حال أراد اللاعب المغادرة خلال الفترة القادمة وفق حديثه.

وأضاف “ريحانية” أنه تبين بعد الاجتماع مع إدارة “أهلي حلب” أن المشكلة لديهم في الشق المالي المتفق عليه في العقد. وأنهم يريدون إيجاد ثغرة مشيراً إلى أن صيغة العقد تبين أنه لا مشاكل ولا أخطاء و كل شيء واضح على حد قوله.

وختم “محمد ريحانية” منشوره بتأكيد استعداده للعودة إلى التمارين لحين الحصول على عقد خارجي يضمن فيه دفع قيمة فسخ العقد. مستغرباً طريقة تعامل الإدارة معه بهذا الشكل.

وكانت إدارة “أهلي حلب” قد أعلنت في بيان رسمي اليوم عن عدم موافقتها على فسخ عقد “ريحانية”. وذلك بعد رفض اللاعب الشروط التي وضعتها إدارة النادي.

وتابع بيان الإدارة بالقول: «بعد عودة “محمد ريحانية “من فترة الإعارة من نادي حتا الاماراتي. تقدم اللاعب بطلب فسخ عقده مع النادي. مبدياً رغبته في متابعة مسيرته الاحترافية خارج سوريا دون ورود أي طلب تعاقد مع اللاعب من أي نادي سواءً عربي أو أجنبي». وأن إدارة النادي طالبت إدارة “حتا” بإعادة البطاقة الدولية للاعب فور انتهاء مدة الإعارة منتصف الشهر الحالي.

يذكر أن “ريحانية” انتقل للدوري الإماراتي الدرجة الأولى على سبيل الإعارة. ليخوض أول تجربة احترافية له من بوابة نادي “حتا” وذلك منتصف الموسم. ونجح رفقة الفريق في الصعود إلى الدوري الإماراتي الممتاز.

اقرأ أيضاً: المهاجم السوري محمد ريحانية يثبت علو كعبه مع حتا الإماراتي

زر الذهاب إلى الأعلى