رياضة

الحكيم يتألق بسلسلة انتصارات .. الخطيب لفوز جديد .. وجطل يتطلع للقب

مدربون سوريون في الخارج .. بين النجاحات والإشاعات إلى الاستقالة

تتنوع محطات المدربين السوريين في المسابقات الكروية في البلاد العربية بين تحضير هنا ومنافسة هناك في وقت يغيب فيه المدربون الأجانب أو العرب عن الدوري السوري لكرة القدم.

سناك سبورت – متابعات

ففي “العراق” يواصل المدرب “نزار محروس” رفقة “أربيل”  تحضيراته للموسم الجديد حيث قادهم الأسبوع الفائت لإلحاق الهزيمة بفريق “الحدود” 2/0 .بعد أيام من الانتصار على منتخب شباب “العراق” 1/0 في مباراة تحضيرية.

وبعد أن هزم “الرمثا” 1/0 واستمر بسلسلته الذهبية من الانتصارات مع “الحسين إربد” في الدوري الأردني يطمح المدرب السوري “أيمن حكيم”. لمواصلة تألقه متابعاً انتصاراته لكن هذه المرة في محطة جديدة في كأس “الأردن” والمواجهة القادمة يوم الخميس مع فريق “العربي”.

“أيمن حكيم” كان قد حقق 7 انتصارات متتالية في الدوري ليواصل الضغط على المتصدرين من بوابة الوصافة التي يحتلها برصيد 38 نقطة. وبفارق نقطتين عن “الفيصلي” و “الوحدات”.

وفي حين أفاد موقع “جهينة نيوز” الأردني باقتراب المدرب السوري “عماد خانكان” من تدريب فريق “السلط” .فقد اتجه النادي لتعيين الأردني “عدنان عوض” مدربا للفريق بعد استقالة سلفه “عثمان الحسنات”.

اقرأ أيضاً:فراس الخطيب يعود إلى الدوري الكويتي مدرباً

ويستعد “فراس الخطيب” مدرب “الفحيحيل” لمواجهة “السالمية” في ثالث جولات الدوري الكويتي مساء الغد. حيث يسعى لإكمال ما بدأه الأسبوع الفائت حين هزم “النصر” 3/1 معولا على اللعب في ميدانه وأمام جماهيره للاقتراب أكثر من المقدمة ومحو آثار هزيمة “العربي” الافتتاحية.

ويفتتح المدرب السوري الآخر “هيثم جطل” موسمه الجديد في “البحرين” مع فريق “المنامة”. حينما سيواجه مساء اليوم فريق “سترة” في الجولة الأولى من الدوري البحريني.

“الجطل” وفقا لتصريحات له خلال مؤتمر ناديه الصحفي. أكد أن هدفه بعد التعاقدات الجديدة يتجلى في إحراز اللقب الغائب عنه في الموسم الماضي بعد أن اقترب من التتويج وأنهى الدوري وصيفا بفارق 3 نقاط عن البطل الرفاع.

يذكر أن مدرب منتخب “سوريا” السابق “غسان معتوق” .كان على رأس الإدارة الفنية لفريق “الرفاع الشرقي” البحريني قبل أن يتقدم باستقالته قبل حوالي 3 أسابيع لأسباب وصفها بالشخصية.

اقرأ أيضاً:عماد خانكان: النتيجة السلبية لجبلة وتشرين غير مبررة… والفرصة سانحة

زر الذهاب إلى الأعلى