أخر الأخبارالرئيسيةرياضة

الجماهير السورية تنتظر وعود عماد الأميري بالمؤتمر الصحفي: حقنا نعرف

اتحاد الكرة يماطل في إجراء مؤتمر صحفي بعد الخروج من تصفيات كأس العالم.. أين المصارحة؟

ما زالت الجماهير السورية تنتظر تحقيق وعود المسؤول الإعلامي لاتحاد كرة القدم بعقد مؤتمر صحفي بعد خروج منتخب سوريا من تصفيات كأس العالم.

سناك سبورت – دمشق 

“الأميري” كان قد أعلن عن نية اتحاد الكرة عقد مؤتمر صحفي بعد خسارة المنتخب أمام اليابان وخروجه من الدور الثاني للتصفيات المزدوجة. الأمر الذي تبعه تقديم الكادر الفني للمنتخب بقيادة المدرب “هكتور كوبر” لاستقالتهم.

وبحسب تصريحات “عماد الأميري” فإن عودة المنتخب إلى دمشق تزامنت مع عطلة عيد الأضحى ليتأجل موعد المؤتمر إلى ما بعد انتهاء العطلة.

وبعد مضي قرابة شهر على نهاية عطلة عيد الأضحى لم يحدد اتحاد كرة القدم موعداً للمؤتمر الذي وصفه البعض بالضروري جداً. وخاصة في ضوء التعتيم الإعلامي الذي صاحب أجواء المنتخب في لقاءَيه أمام “كوريا الشمالية” و”اليابان”.

وفقاً للتصريحات المتتالية لمدير المكتب الإعلامي في الاتحاد، فإنه لا توجد نية لاستقالة اتحاد الكرة، وسيتحمل الكادر الفني المستقيل تبعيات الخروج، وسيستمر اتحاد الكرة في عمله حتى نهاية فترته.

اتحاد الكرة كان قد أوقف كتابة التعليقات على صفحة الاتحاد الرسمية على الفيسبوك في خطوة اعتبرها الكثير نوع من كتم الأفواه وعدم اكتراث لمطالب الجماهير السورية.

هذا وسبق لاتحاد الكرة أن وعد الجماهير بالكشف عن تفاصيل قضية اللاعب “محمود داوود” الذي غادر بعثة منتخب سوريا قبل مباراة “ميانمار”. كان ذلك في 25 آذار 2024 ومع دخولنا في شهر تموز من العام ذاته لم يخرج الاتحاد بأية توضيحات على صفحته بعد.

فهل يستمر تغيب الرأي الآخر وعدم وضوح في الرؤى والأفكار في عمل اتحاد كرة القدم الذي أثبت الأيام الماضية فشله في العديد من الملفات؟

زر الذهاب إلى الأعلى