أخر الأخباررياضة

الثورة يلاقي حطين سعياً للصدارة في قمة جولة دوري السيدات

الجلاء يستضيف بردى على أرضه .. ولقاء فك الشراكة بين الساحل واليرموك

تنطلق غداً منافسات المرحلة التاسعة من الدوري السوري للسيدات بكرة السلة،.حيث تستقبل سيدات “الثورة” فريق “حطين” في صالة “الفيحاء” بـ”دمشق”.

سناك سبورت – دمشق

وتسعى سيدات “الثورة” لتحقيق فوزهن السابع بالدوري ومواصلة الضغط على المتصدر فريق “الوحدة” حيث تتواجد سيدات “الثورة” بالمركز الثاني برصيد 13 نقطة.

في المقابل. تحتل سيدات “حطين” المركز الرابع بـ12 نقطة من 5 انتصارات وهزيمتين،.وسينطلق هذا اللقاء بين الفريقين في تمام الساعة الثالثة عصراً.

كما تستضيف سيدات “الجلاء” فريق “بردى”،.وتتواجد سيدات “الشبيبة” بالمركز السادس بـ10 نقاط،.أما سيدات “بردى” فيحتللن المركز الخامس برصيد 10 نقاط،.وسيقام هذا اللقاء على أرض صالة “الجلاء” في “حلب” بتمام الساعة الخامسة مساءً.

وتستضيف سيدات “أهلي حلب” فريق “الأشرفية” في لقاء سيقام بصالة “الحمدانية” في “حلب” في تمام الساعة الخامسة مساءً،.وترغب سيدات “الأهلي” بالفوز،.حيث يتواجد الفريق بالمركز الثالث برصيد 12 نقطة،.بينما يحتل “الأشرفية” المركز السابع بـ9 نقاط.

وتختتم مباريات المرحلة التاسعة من الدوري السوري للسيدات يوم السبت بلقاء يجمع سيدات “اليرموك” بفريق “الساحل” بصالة “اليرموك” في “حلب”،.وتحتل سيدات “اليرموك” المركز الثامن برصيد 7 نقاط،.أما “الساحل” فيحتل المركز الأخير بـ7 نقاط أيضاً.

زر الذهاب إلى الأعلى