أخر الأخباررياضة

التعادل ينهي لقاء المجد والطليعة .. والعين على لقاء الوثبة متصدر الدوري

أهلي حلب يستضيف الوحدة .. والجيش يبحث عن فوز أمام تشرين

انتهى اللقاء الذي جمع “المجد” و”الطليعة” في افتتاح منافسات الجولة 14 والثالثة من إياب الدوري السوري الممتاز لكرة القدم سلبياً بنتيجة 0-0.

سناك سبورت – غرام زينو

وبهذا حافظ “الطليعة” على المركز التاسع مسجلاً تسعة نقاط فيما بقي “المجد” بالمركز الأخير برصيد 6 نقاط.

وتستكمل الجولة يوم غد الجمعة حيث يستضيف “الوثبة” نظيره “حطين” على أرض ملعب “الباسل” في “حمص”.

“الفرسان” يعيشون موسم جيداً جداً إدارياً وفنياً بالإضافة للنتائج الجيدة حيث لم يخسر الفريق منذ ثلاث جولات متتالية. ويحاول أن يعوض اللقب الذي خسره الموسم الماضي رغم تألقه بمعظم مراحل الدوري حينها. كما يسعى لتوسيع الفارق عن “جبلة” أقرب ملاحقيه والذي يملك 23 نقطة.

أما “حطين” فلا يزال يعاني من التعثرات المتتالية وبالتالي فإن الفوز سيكون مهماً جداً لزيادة رصيده. ويحتل “الوثبة” الصدارة برصيد 26 نقطة فيما يحل “الحيتان” بالمركز العاشر برصيد 7 نقاط.

“أهلي حلب” يلتقي على أرضه في “الحمدانية” ضيفه “الوحدة”. وسيدخل “الأهلي” للقاء بهدف تعويض خسارته الأخيرة أمام “الفتوة” من أجل البقاء ضمن المربع الذهبي.

اقرأ أيضاً:موسم من التخبط .. تغيير 27 مدرباً في الدوري السوري الممتاز

أما “الوحدة” الذي يعيش واحداً من أسوأ مواسمه سيكون بحاجة الفوز بشكل كبير ليصل إلى فرق المنتصف ويحسّن من مركزه. ويقع “الأهلي” بالمركز الرابع برصيد 22 نقطة أما “الوحدة” فيحتل المركز الثامن برصيد 9 نقاط.

إلى “دمشق” حيث يلعب “الفتوة” و”الكرامة” على أرض ملعب “الجلاء”. وسيخوض “الفتوة” اللقاء منتشياً بفوزه الأخير على “الأهلي” خصوصاً مع دخوله إلى المربع الذهبي.

أما “الكرامة” فسيكون بحاجة لتعويض الخسارتين الأخيرتين منذ بداية مرحلة الإياب. حيث سيكون لقاءً صعباً عليه. ويقع “الفتوة” بالمركز الخامس برصيد 21 نقطة. فيما يحتل “الكرامة” المركز السابع برصيد 10 نقاط.

وتستكمل المباريات يوم السبت بلقاء “تشرين” و”الجيش” على أرض ملعب “الباسل” في “اللاذقية”.

“البحارة” العائدون إلى الدوري السوري بتأهل هام في كأس الملك سلمان للأندية العربية.يسجلون تقدماً جيداً في آخر ثلاث مباريات لهم ويحاولون العودة لفرق المقدمة.

أما “الجيش” الذي ينافس على الصدارة فسيحاول اقتناص الفوز من “تشرين” ليقلص الفارق مع “الوثبة” وسيكون بانتظار هدية من “حطين”. ويقع “تشرين” بالمركز السادس برصيد 17 نقطة و”الجيش” بالمركز الثاني برصيد 22 نقطة.

اقرأ أيضاً: الوثبة يتفوق على الوحدة في دمشق.. ويحافظ على صدارة الدوري الممتاز

زر الذهاب إلى الأعلى