أخر الأخبارفن

البرقاوي لن يكرر تجربة الهيبة.. لا جزء ثانٍ من الزند

ما هي آراؤكم بسياسة الأجزاء وقدرتها على إنجاح العمل أو إفشاله؟

نفى المخرج “سامر البرقاوي” التوقعات حول إنتاج جزء ثانٍ من “الزند”، وأكد أنهم يتوجهون حالياً نحو قصة مختلفة وتحدٍ جديد. مبتعداً عن سياسة الأجزاء كما حصل في “الهيبة”.

سناك سوري _ متابعات

وأطل “البرقاوي” عبر منصة “etبالعربي”، نافياً كل ما يُشاع حول الجزء الثاني من العمل، ونوّه أن تصوير العمل الجديد سيتم في “سوريا”. وأشاد بقدرات “تيم حسن” الاستثنائية، حيث نجح بالخروج من شخصية “جبل” بسرعة ومنذ الحلقة الأولى.

وبالنسبة للتعاون مع فنانين سوريين خلال الأعمال المقبلة ممن حققوا نجاحات في أعمالهم. كأمثال “باسل خياط” و”قصي خولي”، قال “البرقاوي” أن هذا الشأن مقترح بينه وبين شريكه “حسن”، ولكن قد يستغرق المزيد من الوقت ليكون القرار مدروسا بعناية.

اقرأ أيضاً:مشهد السطو على البنك يثير جدل متابعي الزند

وامتنع “البرقاوي” عن ذكر اسم الفنان المتوقع التعاون معه، منوهاً أن النص وطبيعة الشخصية هما من يحددان الطرف الآخر.

وبذلك يبدو أن “البرقاوي” وصنّاع “الزند” استفادوا من تجربتهم السابقة بـ”الهيبة”، والتي رأى بعض متابعيه والنقاد. أن الأجزاء الأخرى منه ساهمت باستهلاك فكرته الأساسية.

اقرأ أيضاً:سامر البرقاوي: علاقتي بـ تيم حسن تخلق الشغف

وبرأي الجمهور المستهدف الأساسي من أي عمل درامي يتم طرحه، بالمجمل أن عدداً من الأعمال فقدت بريقها بعد بدء الجزء الثاني منها.

حيث لم يلحظوا أي تغيير جديد على قصته، وكانت أحداثه عبارة عن استجرار لما حصل بالأول، وساهم استبدال الممثلين الذين اعتادوا عليهم بأسماء أخرى. بإفقاد الدور بهجته، كما حصل عند عرض الجزء الثاني من “يوميات مدير عام”. “باب الحارة”، “الكندوش” “صبايا” وغيرهم.

وحسب ما قمتم بمتابعته من أعمال بأجزاء عدة، ماهي آراؤكم بقدرتها بالحفاظ على نجاح العمل.. وهل تساهم بفشله؟

اقرأ أيضاً:إنهاء تصوير مسلسل صبايا.. هل تتوقعون نجاح هذا الجزء؟

 

زر الذهاب إلى الأعلى