سناك ساخن

الأسعار المرتفعة تتسبب بالانفلات الأمني في سوق الحميدية

تحوّل الخلاف البسيط حول الأسعار المرتفعة في سوق الحميدية في دمشق إلى مأساة حقيقية، حيث تصاعدت الأمور إلى حد الشجار وحدوث إطلاق نار.

سناك سوري – متابعات

شهود عيان أفادوا بأن صاحب المحل تشاجر مع أحد الزبائن. ولكن لم يتسن لهم التأكد من هوية المسؤول عن إطلاق النار.

سادت حالة من الهلع والخوف بين المواطنين الذين كانوا يتجولون في السوق. وقد كانوا يضعون أيديهم على قلوبهم خشية أن يتعرضوا للجلطة القلبية بسبب الأسعار المرتفعة بشكل مروع. رغم أن الجميع كان عرضة لخطر الرصاص العشوائي الذي يمكن أن ينهي حياتهم مع معاناتهم مع التضخم، فإن الناجي من الجلطة الاقتصادية ليس بالضرورة أن يتجنب رصاص الفوضى الأمنية.

اقرأ أيضاً: ظاهرة غير مسبوقة.. محال تجارية مغلقة في الشعلان والحميدية

لحسن الحظ، لم يصب أحد بأذى جراء إطلاق النار. لكن هذا الحادث أثار حالة من الذعر بين الناس الذين كانوا يتوجهون إلى سوق الحميدية في المساء لشراء مستلزمات العيد. الحميدية هي واحدة من الأسواق الشعبية الحيوية في دمشق.

عند سماعه إطلاق النار، لاذ أخونا المواطن المعترف بالفرار مباشرة. فيما تناقلت الشائعات عن هجوم مسلح وسقوط جثث في المكان ووجود العديد من الجرحى.

هذا الحادث المؤسف يجب أن يكون تذكيراً بالأوضاع الصعبة التي يعيشها الناس في ظل الأسعار المرتفعة بشدة، فالضغوطات الاقتصادية والأمنية تتفاقم وتؤثر على حياة الأفراد العاديين الذين يبحثون عن لقمة عيشهم.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى