أخر الأخبارالرئيسيةرياضة

الأهلي يحسم ديربي حلب ويتصدر ترتيب الدوري مؤقتاً

الفتوة يحقق فوزه الأول هذا الموسم .. وأباتا يفتتح أهداف المحترفين

انطلقت اليوم منافسات المرحلة الثانية من الدوري السوري الممتاز لكرة القدم موسم 2023-2024. عبر لقاءين جمع الأول “أهلي حلب” بجاره “الحرية” فيما حلّ “حطين” ضيفاً على “الفتوة” في “دمشق”.

سناك سبورت – دمشق

واستطاع “أهلي حلب” حسم ديربي “الشهباء” لصالحه بعد فوزه على “الحرية” بهدف دون مقابل، حيث انتهى.الشوط الأول من المباراة بنتيجة التعادل السلبي بين الفريقين.

أما في الشوط الثاني فاستطاع السنغالي “فيكتور أباتا” تسجيل هدف المباراة الوحيد عند الدقيقة 50 من عمر المباراة،.ليكون “اباتا” أول لاعب محترف يسجل في الدوري السوري هذا الموسم. كما خرج حارس “الحرية” “خالد حج عثمان” في الشوط الثاني بسبب الإصابة.

وبهذا الفوز رفع “أهلي حلب” رصيده إلى 4 نقاط في صدارة الدوري مؤقتاً،.فيما بقي “الحرية” في المركز الأخير بدون أي نقطة.

وفي “دمشق” حقق بطل الدوري فريق “الفتوة” فوزه الأول هذا الموسم بعد انتصاره على “حطين” بهدف دون مقابل. سجّله “أحمد الأشقر” عند الدقيقة العاشرة من عمر الشوط الأول. فيما غابت المحاولات الحطينية الخطرة لتعديل النتيجة التي بقيت على حالها حتى نهاية اللقاء.

وبهذا الفوز رفع “الفتوة” رصيده إلى 4 نقاط في المركز الثاني مؤقتاً أما “حطين” فتجمد رصيده عند 3 نقاط في المركز الرابع بشكل مؤقت.

وتستكمل مباريات المرحلة الثانية من الدوري يوم الجمعة بأربع مواجهات،.أبرزها ديربي “دمشق” والذي يجمع “الوحدة” و”الجيش” في ملعب “الجلاء”،.كما سيستقبل “تشرين” فريق “الطليعة” على أرض ملعب الباسل في “اللاذقية”.

وسيلاقي “الساحل” مستضيفه فريق “الوثبة” في ملعب “الباسل بمدينة “حمص”،.فيما يحل “الكرامة” ضيفاً على “جبلة” بملعب “البعث” في “جبلة”،وتنطلق جميع المباريات عند الرابعة عصراً.

زر الذهاب إلى الأعلى