رياضة

الأهلي وتشرين يتصدران في دوري الشباب بالعلامة الكاملة

الانتصار الأول للساحل والحرية والوحدة..وجبلة يعادل الطليعة

انتهت اليوم منافسات الجولة الثالثة من الدوري السوري للشباب لكرة القدم، حيث أقيمت 6 مباريات بين المجموعتين الأولى والثانية.

سناك سبورت – متابعات

وحافظ “تشرين” على صدارة المجموعة الأولى بعد انتصاره على “الوثبة” في “حمص” بهدف “غدير يازجي” ليصل “البحارة” إلى العلامة الكاملة في قمة الترتيب.

وتعادل في المجموعة ذاتها “الطليعة” وضيفه “جبلة” حيث تقدم أصحاب الأرض بهدف “محمود حديد” قبل أن يعادل الأرقام للضيوف “غيث محرز” ليتساوى الفريقان برصيدهما من النقاط ب 4 لكل فريق.

وعاد “الحرية” من ميدان منافسه “المحافظة” منتصرا بهدف نظيف سجله “محمد مصطفى” في أول مبارياته هذا الموسم بعد تأجيل مواجهته مع “الجيش”.

في المجموعة الثانية واصل “الأهلي” صدارته بالعلامة الكاملة بعد تفوقه على “النواعير” بنتيجة 3/1 حيث سجل لحامل اللقب كل من “أنس دهان” و”ابراهيم عبود” الذي وقع على هدفين فيما سجل هدف “النواعير” “علاء الهندي”.

ورفع “الساحل” رصيده من النقاط إلى 4 بعد تفوقه في “اللاذقية” على “حطين” بهدف نظيف سجله “محمد شاويش” ملحقا ثاني خسارة على التوالي بأصحاب الأرض.

وحسم “الوحدة” ديربي “دمشق” في المجموعة بعد تجاوزه “للمجد” بنتيجة 2/1 سجلها “للبرتقالي” كل من “هيثم مشهداني” و الوافد الجديد القادم من “الجهاد” “كاوا عيسى” فيما أحرز هدف “المجد” “نور الدين العلي”.

يذكر أن “تشرين” يتصدر مجموعته برصيد 9 نقاط يليه كل من “جبلة” و “الطليعة” ب 4 نقاط ثم “الحرية” 3 يليه كل من “الوثبة” و”المحافظة” و “الجيش” 0، فيما يتصدر الأهلي المجموعة الثانية برصيد 9 نقاط يليه “النواعير” و”الساحل” ب4 ثم “حطين”  و”الوحدة” 3 “الكرامة” 2 وأخيرا المجد 0.

اقرأ أيضاً:رغم الانتقادات … دوري الشباب ينطلق السبت بشكله الجديد

زر الذهاب إلى الأعلى