الرئيسيةرياضة

اتحاد الكرة يثبّت موعد انطلاق بطولة الدوري السوري الممتاز

بعد المطالبة بالتأجيل .. اتحاد الكرة يحافظ على مواعيده ويمنح الأندية مهلة لتحديد أرضها

أصدر  اتحاد كرة القدم اليوم قراراً عن مجلس الإدارة يتضمن تثبيت موعد انطلاق بطولة الدوري السوري الممتاز للرجال لكرة القدم في الموعد الأساسي المحدد له.

سناك سبورت – دمشق

ونشرت الصفحة الرسمية لاتحاد الكرة على فايسبوك تعميماً قالت فيه بأن مجلس إدارة اتحاد الكرة قرر تثبيت موعد انطلاق بطولة الدوري السوري الممتاز لفئة الرجال يوم الجمعة 25 آب الجاري. وذلك كما هو محدد في روزنامة الدوري المعممة بتاريخ 2 آب 2023.

وبحسب تعميم الاتحاد فقد تم الطلب من كافة الأندية موافاة قسم المسابقات بكتابٍ رسمي موقّع من إدارة النادي يتضمن اسم الملعب المعتمد لإقامة المباريات المقررة في الدوري. بالإضافة إلى لون طقم اللعب للفريق ولون طقم الحارس (أساسي – احتياط).

مجلس إدارة اتحاد الكرة قرر تثبيت موعد بدء الدوري العام لأندية الدرجة الممتازة لفئة الرجال يوم الجمعة 25 آب الجاري. وذلك كما هو محدد في روزنامة الدوري المعممة بتاريخ 2 آب 2023. اتحاد كرة القدم

وأعطى الاتحاد للأندية مهلة للجواب على المطلوب خلال مدة أقصاها يوم الأحد المقبل 13 آب الجاري.

تعميم الاتحاد جاء بعد أيام قليلة من مؤتمر الجمعية العمومية لاتحاد كرة القدم. والذي طلب خلاله رئيس نادي “الوثبة” “يوسف سلامة” تأجيل بدء الدوري حتى تقوم بعض الأندية باستكمال تجهيزاتها للموسم الكروي الجديد.

وخلال المؤتمر أوضح رئيس اتحاد كرة القدم “صلاح رمضان” بأن موضوع تأجيل الدوري غير مدرج على قائمة ما سيتم بحثه خلال المؤتمر. موضحاً بأنه في حال الرغبة بتأجيله فيجب على كل رئيس نادي بأن يقدم كتاباً رسمياً للجنة المسابقات باتحاد الكرة يوضّح فيها أسبابه ويطلب التأجيل أو إبقاء الموعد. مبيناً حينها أنه بعد أن تتم مراسلة اللجنة والاجتماع مع رؤساء الأندية سيتم البت بأمر بدء الدوري.

زر الذهاب إلى الأعلى