الرئيسيةفن

إلغاء حفل عبير نعمة بدمشق قبل يوم من موعده بسبب قلة التنظيم

بعد أيام من إلغائها حفل فرقة جدل .. الشركة المنظّمة تقع مجدداً في فخ الإلغاء

تفاجأ الجمهور السوري اليوم بالإعلان عن إلغاء حفل “عبير نعمة” الذي كان مقرراً يوم غد الخميس في دمشق جراء خلاف بين المغنية اللبنانية والشركة المنظمة.

سناك سوري _ متابعات

وظهرت “نعمة” في مقطع مصور عبر صفحتها الشخصية على فايسبوك. أبدت فيه اعتذارها من الجمهور عن إحياء الحفل الذي كان مقرراً غداً على مسرح “دمر” المكشوف بدمشق.

وقالت “نعمة” أن سبب إلغاء الحفل قبل يوم واحد من موعده. يعود إلى خلاف مع الشركة المنظمة بسبب قلة التنظيم من الشركة. فضلاً عن إخلال الشركة ببنود العقد الموقّع بينهما وفق حديثها وأكّدت أنها جرّبت حتى اللحظة الأخيرة أن تمنع إلغاء الحفل لكنها لم تنجح في ذلك. مضيفة أنها تتمنى لقاءَ جمهورها في “سوريا” في وقتٍ قريب بحفل يليق بالسوريين.

شركة J & J وإلغاء الحفلات

شركة J&J المنظمة للحفل. كانت قد أعلنت في وقتٍ سابقٍ عن إطلاق عروض خاصة لأسعار بطاقات حضور حفل “عبير نعمة”.

حيث خصصت عرضاً لطلاب الجامعات للحجز في الفئة الثانية بسعر 260 ألف ليرة بدلاً من 350 ألف. وعرض المجموعات فوق الـ 5 أشخاص للحجز في الفئة الأولى بسعر 335 ألف ليرة بدلاً من 450 ألف. إضافة لعرض حاملي بطاقات حفلة “جدل” للفئة الأولى 335 ألف. وللفئة الثانية 260 ألف ليرة. ولم تصدر الشركة أي تعليق على إلغاء الحفل حتى الساعة.

إلغاء حفل “عبير نعمة” لم يكن الأول من نوعه. فالشركة ذاتها أعلنت قبل أيام عن إلغاء حفل فرقة “جدل” المقرر على أرض المعارض في “دمشق”. وقال مديرها “محمد الشماط” لـ سناك سوري أن الإلغاء جاء لأسباب خارجة عن إرادتهم. وأن الأمر قد يحصل مع أي شركة في العالم. مضيفاً أن التأخر في إرجاع ثمن التذاكر يعود لتحديد سقف السحب من البنك.

زر الذهاب إلى الأعلى