أخر الأخباررياضة

أكاديمية إسبانية تتعاقد مع محلل أداء المنتخب السوري

أكاديمية سيلتا فيغو تضم فادي الجباوي إلى صفوفها

أعلن محلل أداء المنتخب السوري لكرة القدم “فادي الجباوي” أن أكاديمية “سيلتا فيغو” الإسبانية لكرة القدم تعاقدت معه لضمه إلى صفوفها.

سناك سوري – غرام زينو

وقال “الجباوي” في حديثه لـ سناك سوري أنه تم التواصل معه من قبل وكيل أكاديمية “سيلتا فيغو” بالشرق الأوسط وأُرسلت إليه دعوة للانضمام للفريق الفني الاستشاري للأكاديمية الإسبانية.

كما أشار إلى أن أكاديميات “سيلتا فيغو” تتوزع في “إسبانيا” “الأرجنتين” “ليبيا” والفرع القادم  “الإمارات”، مبيناً أن مدة العقد ستكون سنتين كمستشار فني بالأكاديمية للتطوير والتحليل، وسيكون عمله بين أكاديمية “إسبانيا” و”الإمارات” مبيناً أن التوقيع سيكون قريباً خلال مؤتمر في الأكاديمية.

بالنسبة لعمله كمحلل أداء للمنتخب أوضح “الجباوي” أن عمله مع المنتخب لن يتعارض مع الأكاديمية قائلاً: «المنتخب السوري أهم أولوياتي وفي أي لحظة جاهز لخدمته»، موضحاً أنه إذا طلب منه اتحاد الكرة الجديد الذي سيتم انتخابه بشهر أيار المقبل أن يكون متواجداً فسيحاول أن يبقى مع المنتخب والأكاديمية في نفس الوقت وفق حديثه.

“الجباوي” بدأ مع نادي “الوحدة” عندما كان عمره 27 عام، وعمل مع المنتخب السوري لكرة القدم برفقة المدرب الروماني “تيتا فاليريو” والمدرب السوري “غسان معتوق” كمحلل أداء ومساعد مدرب، كما عمل محللاً لعدة قنوات تلفزيونية بعمر الـ 24 عام.

اقرأ أيضاً: محلل أداء المنتخب السوري: نحتاج استراتيجية طويلة وأراهن على غسان معتوق 

 

زر الذهاب إلى الأعلى