أخر الأخبارفن

أحمد رافع يشتكي من حالته المادية: دفعتني للعمل باللوحات القصيرة

رافع: لا أرى نفسي مظلوماً بالوسط الفني.. وأتمنى التوفيق لأسرة مسلسل العربجي

يشتكي “أحمد رافع” من حالته المادية التي قال إنها دفعته للمشاركة لأول مرة ضمن لوحات درامية قصيرة. بعد مرور 59 عاماً على دخوله عالم التمثيل.

سناك سوري _ متابعات

وكشف “رافع” في لقاء مع “فوشيا” عن التكاليف الباهظة التي تكبدها بعد الوعكة الصحية الأخيرة. وعن رحلته العلاجية التي يجب أن تستمر لمدة 90 يوماً، وما تحتاجه من أدوية غالية الثمن.

وطمأن “رافع” جمهوره عن وضعه الصحي الذي بدأ بالتحسن بشكل تدريجي، ليعود إلى العمل عبر تلك اللوحات. مع العروض التي طرحت عليه مع المخرجين “وضاح شاهين” و”صفوان نعمو”.

وفي ظهور “رافع” الأخير مع منصة “يلا تريند” أثناء تواجده في المستشفى، كان قد وجّه عتبه على أسرة مسلسل “العربجي”. باعتبارهم لم يبادروا بالاطمئنان عنه رغم أنه أخبر مدير الإنتاج بأنه مريض، واعتذاره عن الدور بسبب حالته الصحية.

كما نوّه حينها أن أسباب الاعتذار أيضاً تعود لمساحة الدور الذي تم تخصيصه له. وقال أنه مكتوب لـ”كومبارس”، وكأن مؤلفي العمل “عثمان جحا ومؤيد النابلسي” لا يكتبان سوى لـ”سلوم حداد وباسم ياخور”.

وفي لقائه اليوم تمنى “رافع” للمسلسل تحقيق النجاح. وأكد أنه لا يرى نفسه مظلومًا في الوسط الفني، بل تلقى العديد من العروض في السابق، والأمر عائد إلى خيارات المخرجين.

وتصدر “رافع” صفحات السوشال ميديا خلال الأشهر الفائتة، مثل المقطع الذي انتشر له مع إحدى الفتيات ويتضمن ألفاظاً نابية والحديث عن بعض زملائه، ونفاه بعدها موضحاً أن ما تم تداوله مفبرك تم الاستعانة خلاله بالذكاء الاصطناعي. و الهدف منه هو إثارة الفتنة الاجتماعية، والنعرات الطائفية.

زر الذهاب إلى الأعلى