أخر الأخبارفن

ياسر العظمة يثني على تجربة مكسيم خليل وسوسن أرشيد

بعد دخولهما إلى مرايا كوجوه شابة.. مكسيم وأرشيد سعيدان بتلك التجربة

ظهر كل من الفنان “ياسر العظمة” ومواطنيّه “مكسيم خليل” وزوجته “سوسن أرشيد” في حالة من التناغم يوم أمس. معبراً كل منهم عن رأيه بالآخر.

سناك سوري – متابعات

وخلال حلقة “العظمة” الأخيرة ببرنامجه “أسرة مرايا” على منصة “يوتيوب”، تحدث خلالها عن “خليل وأرشيد”. وماقدماه خلال تجربته معهما.

وامتدح “العظمة” “خليل” ووصفه بالفنان الوسيم وجميل الطلة، الذي تمكن من الجمع بين الموهبة والأخلاق العالية، لافتاً إلى أنه يمد يده للخير أينما كان، ومواقفه كلها رجولة ونبل.

اقرأ أيضاُ:ياسر العظمة: مها المصري أمورة نعومة وجميلة

وفيما يتعلق بـ”ارشيد” قال “العظمة” أنها موهوبة بالفطرة، وشبهها “بالزهرة الندية الفواحة”، وأشاد بقدراتها التمثيلية. ولاسيما في لوحة “معرض الأمهات” التي تصدرت لبطولتها.

وفي ذات الحلقة رد “خليل وأرشيد” من خلال فيديو داخل سيارتهما، مؤكدان على محبتهما لـ “العظمة” وحجم أهمية تلك التجربة معه.

اقرأ أيضاً:ياسر العظمة: الدراما السورية تحتضر ومقطوع الأمل منها

“تعرّف الجمهور عليّ من خلال مرايا” تقول “أرشيد” وتضيف أنها تعرفت أيضاً على زوجها أثناء تصوير “مرايا”، ليؤكد “خليل” أن ذلك العمل بمثابة عشرة عمر. وتحدث عن ذكرياته بطفولته عندما كان من أوائل المتابعين له، ليقف بكبره أمامه فكان بمثابة حلم.

وتجدر الإشارة إلى أن “مرايا” كان الفرصة التي برز بها اسم “خليل وأرشيد” في الساحة الدرامية، كوجوه شابة تحاول إبراز موهبتها. وشاركا “العظمة” في عدد من اللوحات المميزة عند جمهور العمل من أبرزها “موبايل أبو هشام”، التي لمع اسم “خليل” خلالها. إضافة لعدة لوحات منها “المكتبة”، “شوفوا الخدعة”.

وبدورها تألقت “ارشيد” في لوحة “معرض الأمهات”، مع عدة لوحات جمعتها بـ”العظمة” منها “الصفقة” و”كذبة المرحوم”.

اقرأ أيضاً:ياسر العظمة يمضي في برنامج ويبدأ الحديث عن باسل خياط

زر الذهاب إلى الأعلى