أخر الأخباررياضة

هيكتور كوبر: مهمتي الأولى إقناع لاعبي منتخب سوريا بأفكاري

مدرب منتخب سوريا للرجال يكشف خطته مع المنتخب للأشهر القادمة

قال المدير الفني لمنتخب سوريا للرجال “هيكتور كوبر” بأن انطباعه الأول عن اللاعبين كان إيجابياً جداً، لافتاً إلى استعدادهم وروحهم وإصلاحهم لأخطاء الماضي.

سناك سبورت – دمشق

وأضاف “هيكتور كوبر” في حديثه للمكتب الإعلامي لاتحاد كرة القدم بأن مهمته الأولية تتمثل بإقناع لاعبي منتخب “سوريا” بأفكاره وكادرة الفني والإيمان بهم. مبيناً أن تلك النقطة مهمة للعمل الذي سيتم القيام به في المستقبل.

كما أعرب “كوبر” عن رضاه عن كل ما سبق في المباراة الودية أمام “تايلاند” وفي المعسكر. مشيراً إلى أن البعض سيقول أن النتيجة هي الأهم مضيفاً: «لا نستطيع إنكار ذلك. لكن ما يهمني أكثر أن أرى اللاعبين ومدى استجابتهم لتنفيذ التعليمات».

وأكد المدرب الأرجنتيني بأنه يفضل أن تقترن استجابة اللاعبين وتنفيذهم للتعليمات بالنتيجة الإيجابية وتحقيق الفوز في المباريات. مبيناً أن أول مباراة مع “تايلاند” كانت جيدة جداً وفق وصفه. حيث استطاع المنتخب أن يفوز باللقاء بالإضافة إلى تنفيذ اللاعبين للكثير من التعليمات بشكل جيد.

وأشار “كوبر” إلى أن المنتخب ما زال ينقصه الكثير من العمل وإصلاح الأخطاء. نظراً لأن الكادر واللاعبين لم يكن لديهم الوقت الكافي خلال المعسكر، مبيناً أنه يتمنى أن يستمر العمل الجاد في الفترة القادمة.

ووجّه “كوبر” نصيحة لكافة جماهير ومناصري المنتخب السوري قائلاً: «دائماً النتيجة مهمة في كرة القدم، لكن في المرحلة الحالية أنا وجهازي الفني نحاول إعداد لاعبي المنتخب للمستقبل»، مبيناً أنه يتحدث عن المستقبل القريب خلال الأشهر القادمة.

وأوضح بأنهم حالياً في مرحلة بناء نظام جديد للمنتخب يكون مناسباً له وللفريق، معرباً عن سروره بأن المرحلة الأولى من العمل تكللت بالنجاح وفاز المنتخب بأول مباراة. بالإضافة لسعادته الكبيرة خلال أيامه الأولى معهم.

يذكر أن المنتخب السوري وبعده فوزه على “تايلاند” بثلاثة أهداف لهدف. سيلتقي اليوم نظيره البحريني في مباراة ودية أخرى عند التاسعة مساءً بتوقيت “دمشق”.

اقرأ أيضاً: صلاح رمضان يبشر ببداية إصلاح اتحاد الكرة وكوبر يطلب فرصة زمنية

زر الذهاب إلى الأعلى