ولاء عزام تعيش قصة حب ينقذها ياسر العظمة

ولاء عزام - فيسبوك

هل ستشارك عزام في الهيبة مجدداً وما هي بطولتها القادمة؟

سناك سوري – متابعات

كشفت الفنانة “ولاء عزام” عن بعض التفاصيل المتعلقة بدورها في مسلسل “السنونو” إلى جانب الفنان “ياسر العظمة” الذي عاد إلى الدراما مؤخراً بعد انقطاع لسنوات.

الفنانة “ولاء عزام” أوضحت خلال لقاء أجراه معها برنامج etبالعربي، أنها تؤدي في مسلسل “السنونو” دو فتاة تعمل لدى القبطان “عوني الناكش” ويجسد دوره الفنان “ياسر العظمة”، وتعيش “عزام” قصة حب مع أحد الأشخاص ليقوم القبطان بإنقاذ تلك العلاقة العاطفية وتكليلها بالزواج.

اقرأ أيضاً: ولاء عزام ومغني الراب إسماعيل تمر في مسلسل درامي

كما أعربت “ولاء عزام” خلال اللقاء عن سعادتها بالوقوف أمام “ياسر العظمة” من خلال انضمامها إلى فريق مسلسل “السنونو”، مؤكدة أن أي ممثل يتمنى خوض هذه التجربة.

ويشارك في العمل عدد من الفنانين السوريين منهم “مها المصري”، “عابد فهد”، “محمد قنوع”، “جرجس جبارة”، “بشار إسماعيل” وآخرون.

يروي المسلسل قصة باخرة اسمها “السنونو” تُبحر في مياه “الإمارات” وعلى متنها أشخاص من جنسيات مختلفة وخلال الرحلة تحدث الكثير من الأحداث الدرامية الكوميدية والرومانسية، وكان من المقرر عرض المسلسل خلال الموسم الرمضاني لعام 2021 لكن تم الإعلان عن تأجيل العرض إلى بعد رمضان.

أما عن على التساؤلات التي تدور حول استمرار دورها في الجزء الخامس من سلسلة “الهيبة” أكدت “عزام” أنها لا تعلم حتى الآن إن كانت ستشارك بالمسلسل، مشيرةً إلى أن مشاركتها بالجزء السابق تجربة أضافت لها الكثير من الخبرة.

اقرأ أيضاً: يا بلدي.. سامر المصري يغني للوطن والأهل

كما كشفت “ولاء عزام” عن تجسيدها للبطولة في عمل لبناني دون أن تذكر المزيد من التفاصيل، منوهةً بأن التنسيق حول هذا العمل يواجه بعض الصعوبات حالياً بسبب ظروف وباء كورونا، والسفر لأن العمل من المقرر تصويره في “لبنان”.

الفنانة ولاء عزام شاركت مؤخراً بفيديو تمثيلي غنائي بعنوان “اسكنيني” إلى جانب مغني الراب السوري “إسماعيل تمر” والممثل اللبناني “بيير داغر”، ومن المقرر تطوير الفيديو إلى مسلسل من عدة حلقات يحمل نفس الاسم وبمشاركة “تمر” و”داغر” بحسب ما ذكرته “عزام” لمجلة “فوشيا” في آذار الماضي.

يشار إلى أن “ولاء عزام” شاركت منذ بدء مسيرتها الفنية عام 2014 بأكثر من 20 عمل فني منهم في الدراما دنيا” الجزء الثاني، “بقعة ضوء 12″، “أيام لا تنسى”، “وجوه وأماكن”، “الغريب”، “الهيبة العودة”، “مسافة أمان”، “الهيبة الرد”، “ميادة وبناتها”، وغيرها، وفي المسرح شاركت بمسرحة “دائرة الطباشير القوقازية”، وفي السينما شاركت بفيلم “رجل و ثلاثة أيام”.

اقرأ أيضاً: أنس وأصالة يقودان شاحنة الحب باسم فلسطين في أمريكا

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع