أخر الأخبارتنموي

وزير الصناعة يُبرئ الفساد: ليس له علاقة!

جذبة: هناك مسؤوليات كبيرة أمام وزارة الصناعة.. سنقيم المفاصل الإدارية

سناك سوري-متابعات

قال وزير الصناعة “معن زين العابدين جذبة”، إنه لا علاقة للفساد بالتغييرات الإدارية التي تجري في الوزارة، إنما تأتي للوصول إلى منتج جيد، بآلية عمل جديدة ومواصفات أفضل.

“جذبة” أضاف في تصريحات نقلها الوطن أون لاين، أنه بعد تقييم الوزارة لواقع المؤسسات، «نجد أن هناك مسؤوليات كبيرة أمام وزارة الصناعة، لجهة تأمين ما يلزم من سلع للمواطن، وزيادة الحصة التسويقية لمنتجاتها في الأسواق المحلية»، مشيراً إلى أن  ذلك «يتطلب إعادة تقييم بعض المفاصل الإدارية، وتحفيز العناصر القيادية، والتي تسهم في زيادة نسب تنفيذ العمليات والمؤشرات الانتاجية وجبهات العمل».

اقرأ أيضاً: “خميس” لمسؤولي وزارة الصناعة: زمن المجاملات وتجميل الواقع قد انتهى “تشبثوا”!

تصريحات “جذبة”، تأتي بعد إصدار رئيس الحكومة “عماد خميس”، قرارات تضمنت تغييرات كبيرة على الصعيد الإداري في قطاع الإسمنت، شملت 4 مدراء عامين.

وسبق أن طالب “خميس” خلال اجتماع اللجنة العليا لإصلاح مؤسسات القطاع العام الاقتصادي شهر شباط الفائت، مسؤولي الوزارة بعدم التنظير وإنما إصلاح القطاع العام الصناعي، مضيفاً: «لن نقبل وجود أي خلل في قطاع الصناعة، والوزارة ملزمة بتقديم رؤية حقيقية وإستراتيجية للإصلاح تتحدى الصخر لكل مؤسسة، لأنه اليوم لم يعد هناك ما هو مخفي».

اقرأ أيضاً: “خميس” مخاطباً لجنة إصلاح القطاع العام: المطلوب ليس “التنظير”!

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى