الرئيسيةفن

وائل زيدان: الدراما السورية ضلت طريقها وأيمن أبي الروحي

وائل زيدان يبتعد عن "تقليل العقل"

أعرب الفنان وائل زيدان عن سعادته بأصداء دور “أبو عادل” المصاب بالسايكو في مسلسل “الوسم” والتي عبر عنها جمهوره من خلال الصورة التي نشرها للشخصية عبر صفحته على فيسبوك، معتبراً أن هذا الدور يختلف عما قدمه سابقاً من شخصيات من حيث الشكل و المضمون.

سناك سوري – متابعات

“زيدان” قال خلال مقابلته مع موقع “فوشيا” أنه سيشارك في الموسم الرمضاني في عدة أعمال:« مسلسل “مع وقف التنفيذ” للمخرج سيف الدين سبيعي، “جوقة عزيزة” للمخرج تامر اسحاق ، ومسلسل “حوازيق ” للمخرج رشاد كوكش، و بقعة ضوء”».

وعن الجزء الجديد من بقعة ضوء الذي أصبح طويل الأجزاء وربما مكرراً برأي البعض، قال “زيدان” أن الحكم على نجاحه كعمل درامي غير مجدي الآن و الأفضل أن يتم تقييمه بعد عرضه و معرفة رأي الجمهور.

الفنان المنحدر من عائلة فنية يشارك أيضاً هذا العام مع شقيقه الفنان “أيمن زيدان” في مسلسل الفرسان الثلاثة، يقول “زيدان” عن شقيقه:« أيمن ليس أخي فقط بل هو عرابي و أبي الروحي».

زيدان يبتعد عن ” تقليل العقل “

“زيدان” وهو قليل الظهور نسبياً، علق على موضوع العداوة التي تظهر بين الممثلين جراء قلة فرص بعضهم:« من المستحسن الابتعاد عن “تقليل العقل” و اعتبار تمثيل دور ما من قبل أي ممثل بمثابة فرصة يثبت فيها جدارته»، منوها أن الروح التنافسية ليست حكراً على الوسط الفني فقط بل موجودة في كل مجالات العمل.

بالأمنيات بعودة الدراما السورية إلى ألقها ختم زيدان حديثه متمنياً لها الصحيح و حدوث نقلة نوعية لتعود كما عهدها الجميع بعد أن أضلت طريقها لظروف عدة كنقص شركات الإنتاج و الكتاب.

يذكر أن الفنان وائل زيدان بدأ مشواره الفني عام 1999 من خلال مسلسلي ” جواد الليل ” و ” بطل من هذا الزمان”، كما شارك في ” الولادة من الخاصرة” ،” رجال العز” و ” الواق واق” و غيرهم الكثير، وله عدة مشاركات سينمائية كفيلم” طريق النحل”، و ” سوريون 2016″، إضافة لعمله كمدير إنتاج في عدة مسلسلات نذكر منها”ألو جميل ألوهناء”، و ” زمان الصمت”.

اقرأ أيضاً فقد 60 كغ من وزنه.. وائل زيدان يشارك وصفته لخسارة الوزن

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع

زر الذهاب إلى الأعلى