أخر الأخبارفن

وائل جسار يشيد بفقرة أصالة نصري في ليلة دموع

في مؤتمر ليلة دموع.. أصالة تفسر سبب ظهورها حافية القدمين بحفلها الأخير

أشاد المطرب اللبناني “وائل جسار” بالفقرة التي قدمتها الفنانة “أصالة” خلال حفل “ليلة دموع” في موسم الرياض. متأملاً أن تحمل الأيام القادمة تعاوناً فنياً بينهما.

سناك سوري _ متابعات

وعبر اتصال هاتفي مع “فوشيا” أثنى “جسار” على لقائه الأخير الذي جمعه بـ”أصالة”، ومدى العلاقة الطيبة التي تجمعهما معاً. معتبراً إياها صديقة عزيزة.

وانتشرت العديد من الفيديوهات للفنانة “أصالة” خلال حفلة “ليلة دموع”، وقدمت خلالها عدداً من أغانيها المشهورة. منها “آسفة”، “مابقاش أنا”، “خانة الذكريات”، “بعدك عني”، “جابه سيرته”، “فوق”، وأغنية “حبيبي الأولاني” التي قدمتها كديو مع الفنان المصري “رامي صبري”. وذلك على مسرح أبو بكر سالم في الرياض.

يذكر أن مشاركة “أصالة” هي الثانية لها ضمن موسم الرياض نفسه، فقد شاركت بدايةً ضمن حفلة “روائع بليغ”. وقدمت فيه عدة أغاني لـ”أم كلثوم”، و”عبد الحليم حافظ” منها “الحب كله” و”زي الهوى”.

إضافة لتصدر اسمها بعض الصفحات على السوشال ميديا، بعد ظهورها حافية القدمين خلال تلك الحفلة، الأمر الذي عللته بمؤتمر “ليلة دموع”، لذات الموقع،  أنها حرصت في ظهورها بحفلاتها الأخيرة أن تظهر بدون حذاء.

وذلك لتفضيلها خلال فقراتها الخاصة التي تبذل بها مجهود كبير بالغناء، ألا ترتدي شيئاً بقدمها كما تفعل أثناء التسجيل بالاستديو أو في منزلها. وذلك لأنها تتحرك بشكل كبير أثناء الغناء، وطاقتها التي تحتاجها لأداء الأغنية تظهر بشكل أجمل وهي في تلك الحالة.

زر الذهاب إلى الأعلى