الرئيسيةرياضة

هيلا يا واسع .. البحر إلى الفتوة .. ومدنية يوقع على بياض لتشرين

بطل الدوري وبطل الكأس يدخلان سوق الانتقالات بصفقات من العيار الثقيل

بدأت تعاقدات ناديي “الفتوة” و”تشرين” ودخلا سوق الانتقالات الصيفية مبكراً بإعلانهم عن أسماء لتعزيز صفوف الفريق استعداداً للدوري السوري الممتاز، فيما يستعد “الفتوة” للمشاركة بكأس الاتحاد الآسيوي المرتقبة.

سناك سبورت – متابعات

تجديد عقود لاعبيه

البداية كانت مع تجديد “الفتوة ” تعاقد مع لاعبه “كرم عمران” الذي يعد أحد أبرز الأظهرة في الدوري خلال الموسم السابق من حيث الأرقام والمساهمات وحسم النقاط. بالإضافة لتجديده عقد لاعبه”صبحي شوفان” الذي يلعب بخط الوسط.

تعزيز مركز قلب الدفاع

كما أعلن “الآزوري” عن تعاقده مع المدافع “يوسف الحموي” قادماً من “أهلي حلب” وتعد صفقة “الحموي” إضافة قوية لخط دفاع بالإضافة لاستطاعته اللعب بمركز الظهير إلى جانب مركزه الحالي في قلب الدفاع .

أحمد الخصي من الجيش إلى الفتوة

أعلن “الفتوة” أيضاً تعاقده مع اللاعب “أحمد الخصي” للموسم 2023/2024، قادماً من فريق “الجيش” ويشغل “الخصي” مركزي الجناح والظهير ويتمتع بقدرات على المراوغة ويمتاز بالشق الهجومي أكثر من الدفاعي.

محمد قلفاط إضافة جديدة لخط وسط الفتوة

استطاع “الآزوري” ضم نجم خط وسط الوثبة السابق “محمد قلفاط”، والذي يعد من اللاعبين الذين يملكون في إحصائيات الموسم السابق مساهمات هجومية جيدة .

البحر يخوض تجربة محلية جديدة مع الفتوة

بدأت إدارة نادي “الفتوة” بالترويج لتعاقدها مع المهاجم “محمود البحر” عن طريق أغنية “هيلا يا واسع”، ونجحت في اقتناص هداف الدوري مرتين. وأعلنت عن تعاقدها معه قادماً إليه من “جبلة” في صفقة دون شك ستشكل إضافة هجومية للنادي في مشاركته الآسيوية وللحفاظ على لقب الدوري.

بدأت إدارة نادي “الفتوة” بالترويج لتعاقدها مع المهاجم “محمود البحر” عن طريق أغنية “هيلا يا واسع”، ونجحت في اقتناص هداف الدوري مرتين. تعاقدات الفتوة

العزيز سنعمل على تمثيل سوريا خير تمثيل

كشف “مدلول العزيز” رئيس نادي “الفتوة” في تصريحات نقلتها صفحة النادي الرسمية على الفيسبوك أن المرحلة القادمة تختلف تماماً عن سابقاتها، وإن النادي سيدخل الدوري بصفة حامل اللقب وهذا تحدي آخر على حد قوله، وبالتأكيد كل السعي سيكون للحفاظ على الدرع وفق حديثه.

وأضاف “مدلول” أن التحضيرات للموسم القادم تسير على قدمٍ وساق، و أن عملية تعزيز صفوف الفريق بلاعبين على مستوى عالٍ من أجل تمثيل “سوريا” خير تمثيل في المشاركات الخارجية.

الفتوة يتعاقد مع لاعبين دون تعين مدرب

بالتوازي مع تعاقدات “الفتوة” كان ملفتاً عدم إعلان الإدارة عن تعيين كادر فني جديد خلفاً لكادر المدرب “عمار الشمالي”. إذ أعلن النادي عن رحيله بعد نهاية عقده عقب نهاية الموسم الحالي.

تشرين يجدد نصف فريقه دفعة واحدة

أعلن نادي تشرين عن تجديد تعاقده مع نجم الفريق الحارس “أحمد مدنية” ليتواجد رفقة الفريق لموسم الرابع على التوالي. وذلك بعد عدّة مواسم قدمها “مدنية” بشكل رائع مع الفريق، حيث كان له الفضل الأكبر بالحفاظ على لقب الدوري لثلاثة مواسم متتالية، بالإضافة لوضع لقب كأس الجمهورية بخزينة النادي للمرة الأولى تاريخياً.

الصفحة الرسمية للنادي روّجت للإعلان عن تعاقدهم مع الحارس “أحمد مدنية” عن طريق نشر صورة بصمة وتوقيع وعلّقوا عليها: «على بياض». تعاقدات تشرين

وكانت الصفحة الرسمية للنادي قد روّجت للإعلان عن تعاقدهم مع الحارس “مدنية” عن طريق نشر صورة بصمة وتوقيع وعلّقوا عليها: «على بياض». لتخمن الجماهير بأن العقد القادم مع حارسهم، قبل أن تعلن الإدارة ضمه رسمياً لموسم جديد.

ولم يعلن “تشرين” عن أي صفقات جديدة غير “مدنية”، كما أنه لم يعلن بعد فيما إذا كان سيبقي على المدرب “محمد اليوسف” الذي تولى الفريق بظروف صعبة وحقق معه كأس الجمهورية.

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع

زر الذهاب إلى الأعلى