هل يعود عصام إلى باب الحارة في جزئه الـ11

ميلاد يوسف - - باب الحارة

ميلاد يوسف: الناس تحب شخصية عصام ومترابطة معها

سناك سوري – متابعات

قال الفنان “ميلاد يوسف” أن «ما يُفضّله في أعمال البيئة الشامية هو الانتقاء وعدم التكرار»، مشيراً إلى أن مسلسل “باب الحارة” مشكلته أنه أصبح في يد شركة إنتاج أخرى، مضيفاً شئنا أم أبينا شخصية “عصام” من روح “ميلاد يوسف”.

وبيّن الفنان “يوسف” خلال لقاء عبر برنامج ET بالعربي، أن أعمال البيئة الشامية بالنسبة له حالة معينة، مبيناً أن مسلسل “طاحون الشر” مختلف تماماً عن “الخوالي”، و”الدبور”.

اقرأ أيضاً: ميلاد يوسف يغوص في الحراك السياسي للبيئة الدمشقية

وفي حديثه عن “باب الحارة” قال “يوسف” أن الشركة المنتجة ارتأت أنه بمجرد أخذها للاسم فهي ستكون قادرة على إنشاء أجزاء جديدة من “باب الحارة”، مضيفاً «لا أعتقد أن هذا الأمر قد يمر على الجمهور، معتبراً أن مسلسل “باب الحارة” انتهى بالجزء التاسع»

عن شخصية “عصام” التي جسدها في “باب الحارة” من جزئه الأول، وحتى التاسع منه، قال “ميلاد يوسف”: «الناس تُحب هذا الشخصية، ومترابطة معها، وأعتبر هذا جزء من نجاح “ميلاد يوسف”، مؤكداً أنه لايمكن أن يُعيد شخصية “عصام” إلى الجزء الـ11 من “باب الحارة”، كون المسلسل انتهى بالجزء التاسع مع المخرج “بسام الملا”»، بحسب تعبيره.

اقرأ أيضاً: جسدّ الصراع السياسي والعشق الممنوع.. عام على رحيل ريمون بطرس

يشارك في الجزء 11 من مسلسل “باب الحارة” عدد من الفنانين منهم “سلمى المصري”، “رنا الأبيض”، “سحر فوزي”، “نظلي الرواس”، “تيسير ادريس”، وآخرون.

شهد الجزء الجديد من “باب الحارة” عودة عدد من الفنانين الذين شاركوا بالمسلسل سابقاً منهم “زهير رمضان”، “مصطفى المصطفى”، بالإضافة إلى وجوه جديدة ستشارك بالمسلسل للمرة الأولى منهم الفنان “دريد لحام”، والفنان “عبد الناصر مرقبي”، والعمل من تأليف “مروان قاووق”، وإخراج “محمد زهير رجب”.

يشار إلى أن “باب الحارة” من المسلسلات الدمشقية المقرر عرضها على القنوات التلفزيونية في الموسم الرمضاني المقبل 2021.

اقرأ أيضاً: باب الحارة سيستمر حتى يعاصر الشبكة العنكبوتية

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع