الرئيسيةسوريا الجميلة

سوريا: ابن الـ 15 عاماً يعيد 102 ألف ليرة عثر عليهم في الشارع

صاحب المبلغ “هيسم الحلبي”: لم أكن سعيداً باستعادة المبلغ بقدر سعادتي بمثل هكذا موقف في هذا الزمن

سناك سوري-رهان حبيب

أعاد الشاب “إباء أبو عمار” ابن مدينة “السويداء” مبلغاً مالياً وجده على سيارة والده، لصاحبه مستعيناً بوسائل التواصل الاجتماعي للوصول إلى الشخص الذي أضاع المبلغ.

يقول “أبو عمار” طالب الصف الثالث الإعدادي لـ”سناك سوري”: «كنت متجها لمعهد الموسيقا عندما لفت انتباهي ظرفين سميكين على سيارة والدي في ساحة الفرسان بالقرب من مديرية المصالح العقارية، خشيت أن افتحها وحملتهما وعدت لمكتب والدي العقاري “وسيم أبو عمار” حيث تواجد عدد من المراجعين، عندها فتحنا الظرفين وعددنا المبلغ وأقفلناهما».

لم يملك الشاب أي وسيلة للوصول إلى صاحب المبلغ، سوى عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي، كما يقول مضيفاً أن والدته أعلنت عبر صفحتها الشخصية وعدد من الصفحات الأخرى المتعلقة بمدينة “السويداء” عن الأمر، وأرفقت صورة عن الإيصال الموجود ضمن أحد الظرفين مع المنشور لسهولة الوصول إلى الشخص المطلوب.

بالفعل لم تكد تمضي عدة ساعات حتى تم الوصول إلى صديق “هيسم الحلبي” صاحب المبلغ المالي، الذي تواصل مع عائلة “أبو عمار” واستلم المبلغ.

يقول “الحلبي” لـ”سناك سوري” إنه ساعد أحد الأشخاص في الشارع لتحميل أغراض إلى سيارته، وقبل أن يبدأ بالمساعدة وضع ظرفي الأموال على إحدى السيارات ومن ثم نسيهما بعد أن انتهى من تقديم المساعدة وغادر المكان ليكتشف لاحقاً أنه فقد مبلغ 102 ألف ليرة سورية، وقد نفض يديه من إيجاد الأموال مرة أخرى.

“الحلبي” فوجئ لاحقاً بصديقه يخبره بما رآه عبر الفيسبوك، وما كان منه إلا أن تواصل مع العائلة واستعاد المبلغ من الشاب “أبو عمار”، يضيف: «الشاب الجميل الخلوق لم يقبل وعائلته أن يأخذوا أي مكافأة، لقد منحوني لحظات رائعة، لم أكن فرحاً باسترداد المبلغ بمقدار فرحتي بكل ما جرى، وبأن هناك أشخاص مثل إباء».

اقرأ أيضاً: “سوريا”.. يافعان يعيدان محفظة نقود لصاحبها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى