هل تراجعت أنغام عن قبول اعتذار أصالة نصري منها؟ 

أصالة نصري - أنغام

أنغام : الاعتذار الحقيقي لا يكون على الملأ للتظاهر بالطيبة

سناك سوري – متابعات

اعتبرت الفنانة المصرية “أنغام” أن الاعتذار الحقيقي يكون بالخفاء، وذلك بعد تجاهلها لمكالمات الفنانة “أصالة نصري” التي اعتذرت منها مؤخراً عبر “انستغرام” لتنهي خلافاً استمر نحو عامين، ومطالبتها لـ”أنغام” بالرد على مكالماتها.

رغم أن الفنانة “أنغام” لم تذكر اسم “أصالة نصري” علناً خلال حديثها عن الاعتذار إلا أن حديثها بدا كرد منها على “نصري” خلال اتصال هاتفي أجراه معها برنامج “سوالف رمضانية 2” عبر قناة “روتانا” وهو البرنامج نفسه الذي طلبت خلاله “نصري” من “أنغام” أن ترد على مكالماتها لها علماً أن الأخيرة قبلت الاعتذار مبدئياً إلا أنها تجاهلت تواصل “أصالة نصري” معها لاحقاً.

اقرأ أيضاً: أصالة لـ أنغام: ردي هذا آخر نداء أنا عصبت

ورأت “أنغام أن الاعتذار الحقيقي يجب أن يكون في الخفاء بين الطرفين، وليس على الملأ للتظاهر أمام الناس بالطيبة، بحسب اعتبارها، قائلةً: «الأمور دي مش بتاعت واتس آب وسوشيال ميديا، الحاجات دي بتبقى بين نفسك وبين ربنا، وبين الإنسان اللي حصل بينك وبينه خلاف».

وأضافت “أنغام” «الأمور دي حقيقتها، والصح أوي فيها إنها تبقى جوا الإطار الشخصي.. من هنا تحسي إنها حقيقية، وإن فيها صدق، والنوايا حقيقية للمسامحة، والتسامح، ما بتبقاش للعرض»، معتبرةً أن الطيبة هي التعامل بحسن النية، وإعطاء الآخرين الأعذار، ولا يسمح لنفسه الحكم على الآخرين، والتدخل في خصوصياتهم.

كما أكدت “أنغام” أنها تسامح الشخص الذي أخطأ بحقها بحسب نوع الخطأ، قائلةً: «في حد ممكن تسامحيه لو غلط فيكي، وفي حد ما تعرفيش تنسيله الغلط، أو يفضل معلم فيكي لأنه كان غلط عن قصد وتعمد».

يأتي ذلك بعد أن اعتذرت  “نصري” من “أنغام” عبر تعليق على صورة للمطربة المصرية مع أولادها، مطلع شهر نيسان الجاري، لترد “أنغام” بقبول الاعتذار، وتشيد بشجاعة “نصري”.

اقرأ أيضاً: بعد طلاقهما.. أصالة نصري تعتذر من أنغام: لازم نكون سند لبعض

تلا ذلك محاولة “أصالة نصري” التواصل مع أنغام” واتصلت بها 3 مرات إلا أن الأخيرة تجاهلت الاتصال، وقالت في رسالة وجهتها إلى “أنغام” في برنامج “سوالف رمضانية2”: «نغومة والله العظيم إذا ما بتردي جايي على بيتك نتفاهم، وهذا آخر نداء والله أنا عصبت».

يشار إلى أن الخلاف بين “نصري” و”أنغام” بدأ منذ أكثر من عامين عقب زواج “أنغام” من الموزع الموسيقي “أحمد إبراهيم” وهو الأمر الذي أزعج “نصري” كون الزوجة الأولى للموزع “إبراهيم” هي ابنة شقيقة “طارق العريان” الذي كان زوج “أصالة نصري” آنذاك.

اقرأ أيضاً: بسبب الكندوش .. جدل بين محمد عبد العزيز وحسام تحسين بك

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع