هبة نور: مستحيل أقبل بوجود ضرة إلي

هبة نور - انستغرام

هبة نور: الناس مو ناقصها سلبية

سناك سوري – متابعات

قالت الفنانة “هبة نور” أنها تحاول حماية حياتها من مواقع التواصل والسوشال ميديا، مشيرةً إلى أنها ترفض تماماً أن ترتبط بشخص متزوج، أو أن يكون عندها ضرة.

“هبة نور” قالت في لقاء أجراه معها موقع مجلة “فوشيا”: «أنا بالحياة بحالي.. ما بحب المشاكل، وبحب كون رواء، وحواليي ناس بحبوني اقدر حافظ عليهم .. أكيد بتعرض لناس سيئين، ومابحبوني ببعد عنهم».

اقرأ أيضاً: هبة نور تبحث عن عريس: يلي بيشوف حالو مناسب يقول أنا

وأضافت: «بعتبر السوشال ميديا هي لشارك الناس فرحي، ولحظات حلوة أنا عم عيشها عامة أكيد مو خصوصية، مو مضطرة كون بمكان عم أعمل سلبية للناس اللي بتابعني.. بشوف اليوم كل عيلة، أو بيت عم يمرق بظروف صعبة لهيك نحن واجبنا كفنانين نقدر نعطي شوية إيجابية، وتفاؤل للناس.. بعتقد هاد أهم شي منقدر نقدمو للناس ع السوشال ميديا».

لدى سؤالها إن كانت مستعدة للارتباط بشخص متزوج، أو إن تزوجت من شخص فاجأها لاحقاً بزواجه من أخرى، أكدت “نور” أنها لايمكن أن ترتبط بشخص متزوج أو تقبل بوجود ضرة في حياتها، وفي حال وقفت أمام موقف كهذا فهي تنسحب من حياته دون مشاكل، معتبرةً أن خسارته لها هي أكبر عقوبة.

على الصعيد الفني، تشارك “هبة نور” بمسلسلي “زوج تحت الإقامة الجبرية”، و”داون تاون” المقرر عرضهما في الموسم الرمضاني 2021.

خلال اللقاء أعربت “هبة نور” عن سعادتها بهذه التجربة التي لا تخلو من المؤتمرات النسائية، إذ إن العلاقة بينها وبين الممثلة “نادين الراسي” التي تجسد دور ضرتها، وزوجهما الذي يجسد شخصيته الفنان “زياد برجي” غير مألوفة، ومليئة بالمواقف المتناقضة من الحرب إلى الهدنة، ثم التحالف، ثم الانقلاب.

اقرأ أيضاً: هبة نور تضع زياد برجي تحت الإقامة الجبرية

“هبة نور” التي تجسد شخصية “جوري” في مسلسل “زوج تحت الإقامة الجبرية”، أكدت أيضاً على المحبة التي تربطها بمختلف فريق العمل، بخاصة الفنانة “نادين الراسي” إذ جمعتهما الصداقة، طيلة فترة التصوير.

حالياً، تُكمل الفنانة “نور” مشاهدها في مسلسل “داون تاون” الذي تنتجه شركة “فالكون فيلمز”، وتؤدي فيه دور البطولة باسم “ليلي” إلى جانب فنانين منهم “أمل بوشوشة”، “ستيفاني صليبا”، “سامر إسماعيل”، “عباس جعفر”، وآخرون.

يذكر أن الفنانة “هبة نور” قدمت العديد من الأعمال الفنية في الدراما منها “سقف العالم”، “رايات الحق”، “بقعة ضوء”، “الولادة من الخاصرة”، “حرملك” وفي السينما شاركت بأفلام منها “عندليب الدقي”، و”صديقي الأخير”، وغيرها.

اقرأ أيضاً: كندة علوش.. بدأت في سوريا وتابعت مشوارها الفني في مصر

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع