هبة نور: أحب أن أكون حديث الناس

هبة نور - انستغرام

هبة نور: غيورة في نسونجي بالحلال.. وجاهزة لتكون أماً

سناك سوري – متابعات

كشفت الفنانة “هبة نور” أنها فتاة غيورة في مسلسل “نسونجي بالحلال”، مؤكدةً رغبتها بأن تكون مثيرة للجدل بين الناس، وفي الوقت نفسه أشارت “نور إلى أنها متصالحة مع نفسها ومع الحياة بسلبياتها وإيجابياتها.

“نور” تحدثت خلال مقابلة أجرتها معها مجلة “فوشيا”، عن تفاصيل دورها في مسلسل “نسونجي بالحلال”، وقالت أنها تُجسّد شخصية “جوري” وهي الزوجة الثانية للفنان “زياد برجي” وتدور أحداث شخصيتها حول صراعات وغيرة على الزوج ضمن إطار كوميدي.

اقرأ أيضاً: بشار اسماعيل يشبّه ما يعيشه السوريين بحالة أهل الكهف

مسلسل “نسونجي بالحلال” عمل درامي كوميدي مشترك بين “سوريا” و”لبنان” ومن تأليف “زهير قنوع”، وإخراج “نبيل لُبّس”، وانتاج شركتي “غولدن لاين”، و”آي سي ميديا”، وتدور أحداثه حول صراع نسائي بين “هبة نور” والفنانة اللبنانية “نادين الراسي” على الزوج المشترك “زياد برجي”، الصراع يتطور إلى ساحة معارك بعد دخول الزوجة الثالثة على الخط معهن.

من جهة أخرى، الفنانة “هبة” كانت محط إثارة جدل بين المتابعين والجمهور وأكدت مؤخراً أنها تُحب أن تكون حديث للناس وأن تكون مثيرة للجدل لكن دون أن تطلب ذلك، متمنية أن يكون ذلك ضمن النطاق الإيجابي فقط.

على الصعيد الشخصي والعائلي، تقول “هبة نور” أن الطفل “تيم” ابن شقيقها “نور” عوضها عن شعور الأمومة، وتابعت ممازحة أنها أصبحت خبيرة في تربية الأطفال كونها هي من تولت أمره منذ الطفولة، مضيفةً أنها غير متسرعة في موضوع الأولاد، فعندما يأتي الشخص المناسب ستشاركه حياتها الزوجية وتنجب منه الأطفال.

اقرأ أيضاً: وائل رمضان جسّدَّ شخصية زهران علوش.. والسياسة حرمته الدراما المشتركة

وعن سبب تعاملها مع غيرها بعفوية خلال السنوات الأخيرة، بينت “نور” أنها متصالحة مع نفسها ومع الحياة بسلبياتها وإيجابياتها، متمنية أن تكون مصدر طاقة إيجابية للجميع دائماً.

يذكر أن الفنانة “هبة نور” قدمت العديد من الأعمال الفنية في الدراما منها “سقف العالم”، “رايات الحق”، “بقعة ضوء”، “الولادة من الخاصرة”، “حرملك” وفي السينما شاركت بأفلام منها “عندليب الدقي”، و”صديقي الأخير”، وغيرها.

اقرأ أيضاً: سوزان نجم الدين تنعي زوجها: الفراق الأبدي أصعب وأعمق جرحاً

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع