أخر الأخبارفن

نسرين طافش تهاجم “شحادي التريند” لأنهم تجاهلوا نصائحها التربوية

نسرين طافش: طلبت "التكبيس" لأنشر الفائدة بين أكبر عدد ممكن من الناس

هاجمت الفنانة “نسرين طافش” فئة من متابعي السوشال ميديا واصفة إياهم بـ”شحادي التريند”. بعد أن تركوا كل النصائح التربوية والصحية والتنمية الذاتية التي قالتها وركزوا على فكرة طلبها الدعم بـ”أسد” عبر تيك توك. والذي تعادل قيمته نحو 400 دولار أميركي.

سناك سوري _ متابعات

ووجهت “نسرين” عبر حسابها “انستغرام” رسالة. تحدثت بها عن غضبها جراء التركيز على دعابة شاركتها مع إحدى متابعاتها. عوضاً عن الاهتمام بالمحتوى “الغني” الذي قدمته. وطال العديد من القضايا المهمة كـ”الأطفال” والرعاية الصحية الجسدية، ومحافظة الإنسان على صحته النفسية والفكرية.

وبينت نسرين طافش أن طلب “التكبيس والمزح” خلال ظهورها في تيك توك، كان بهدف نسبة الوصول لأكبر عدد من المتابعين، ونشر الفائدة بشكل أوسع. وحرصها الابتعاد عن خلق جو من دروس المواعظ، إلا أن كمية القذارة حسب وصف “نسرين” همشت ساعتي بث ترى أنها نشرت خلالهما الوعي والمنفعة.

«كم أنتم جوعانين ورخيصين وجوعانين وشحادين تريندات، يارب طاقتكم المعفنة ترتد عليكم واحد واحد». تابعت “نسرين طافش” رسالتها ضد محبي شحادة التريند، وأضافت أن كل مؤيدي مهاجميها لن يطالهم أي فائدة سوى كسب المزيد من الذنوب.

وفي تفاصيل الحادثة الأخيرة التي حصلت مع “نسرين” فقد أثارت حالة من الجدل. بعد ظهورها في بث مباشر عبر “تيك توك”. حين طلبت من متابعيها أن يرسلوا لها أسداً مُقابل كشفها عن كواليس فنية وأخبار حصرية. الأمر الذي عرّضها للعديد من التعليقات السلبية، واعتبارها استغلال لكسب المزيد من المال.

وتجدر الإشارة إلى أنه وعلى الصعيد المهني، فأن جمهور “نسرين” على موعد قريب بعرض فيلمها المصري الجديد “بنقدر ظروفك” الكوميدي. برفقة عدد من الممثلين المصريين منهم “أحمد الفيشاوي”، “مي سليم” وغيرهم.

نسرين طافش _ انستغرام

زر الذهاب إلى الأعلى