نسرين طافش تتحدث عن الحُب والزواج: لا أهتم للشائعات

نسرين طافش - انستغرام

طافش عن مروجي الشائعات: ناس فاضية بدها تتسلى من الفراغ

سناك سوري – متابعات

تحدثت الفنانة “نسرين طافش” عن الأنباء التي لاحقتها مؤخراً حول الارتباط والزواج، وقالت إنها لاتهتم للإشاعات التي تلاحقها وخاصةً المتعلقة بالزواج والحب

وأضافت “نسرين طافش” في لقاء أجراه معها برنامج ( etبالعربي )، أن الشائعات تلاحق كل الفنانين وذلك أصبح العصر لوجود السوشال ميديا، مرجعةً السبب في ذلك إلى أن: «أي فنان بيعمل عمل جديد بيطلع عليه إشاعات وصار الموضوع بالنسبة لإلي عادي متل ما بيصير مع أي فنان بالوطن العربي».

اقرأ أيضاً: نسرين طافش: أنتَ مهم .. حان الوقت لتسترد قيمتك

كما أكدت “طافش”: «أنا مركزة بمحبيني وشغلي ما عندي وقت للت والعجن والقيل والقال، في ناس فاضية كتير بتقعد بتحكي بشغلات، فبدن يتسلوا حتى لو ما مصدقين بس الناس بدها تتسلى من الفراغ، بنشغل بنفسي وبتطوير نفسي».

اللافت في الأمر أن “طافش” كانت أعلنت في تشرين الثاني عام 2020 أنها تعيش علاقة حُب، وزواجها بات قريباً، وكشفت خلال البرنامج ذاته ET بالعربي، أن زواجها من المحتمل أن يحدث خلال 2021، ما يعني أن الحديث عن زواجها أمر بدأته هي بالكشف عن تفاصيل قليلة لجمهورها.

كما أعربت “نسرين طافش” خلال لقاء عبر برنامج “انسايدر” في تشرين الأول 2020 عن رغبتها بالأمومة والاستقرار العائلي، متمنيةً أن تُرزق بطفلين توأم.

يذكر أن الفنانة “نسرين طافش” سبق وتزوجت في عام 2008 من رجل أعمال إماراتي، وأعلنت انفصالها عنه في عام 2013 .

اقرأ أيضاً: فريق عمل ضيعة ضايعة يعود إلى أم الطنافس الفوقا

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع