أخر الأخبارفن

ناقد فني يُكذّب سوزان نجم الدين.. ماعلاقة ناصيف زيتون؟

جمال فياض لـ نجم الدين: اخترعتي قضية ما إلها طعمة وكلها نميمة نسوان

سناك سوري – متابعات

رد الناقد الفني اللبناني “جمال فياض” على ما قالته الفنانة “سوزان نجم الدين” عن لسانه والمتعلقة بالفنان “ناصيف زيتون”، مؤكداً أن ما ذكرته “نجم الدين” ليس صحيحاً.

وذكر موقع “الفن” أن “نجم الدين” قالت في رد على سؤال إن كان هناك مشكلة بينها وبين “جمال فياض” خلال استضافتها في برنامج “المواجهة”: «كنا في إحدى المرات بمقابلة، وكنا نتحدث عن “ناصيف زيتون”، واعتبر أنه ليس نجماً».

اقرأ أيضاً: بسبب سؤال عن الرئاسة السورية .. سوزان نجم الدين تنسحب من مقابلة

“فياض” قال في تصريحات لموقع “الفن”: «بهذا الكلام تكون قد صورتني، وكأني لا أعترف بنجومية “ناصيف زيتون”، مضيفاً «ما قالته “نجم الدين” هو كذب وغير صحيح إطلاقاً، وهي تحاول أن تختلق كلاماً كي تستدر عواطف جمهور “ناصيف زيتون”، لتعود وتكوّن نجومية على حساب هذا الكلام على حد تعبيره.

وتابع “فياض”: «أنا أتحدى إظهار الفيديو لأن الحلقة بالتأكيد تم تصويرها، وسجلت وربما اقتطع الفيديو في المونتاج، لكنه ما زال موجوداً في الـ MTV»، مضيفاً عندما سألوني هل تعتبر “زيتون”​ من نجوم الصف الأول، وهذا الحديث منذ 3 سنوات أجبتهم: «لا نستطيع أن نعتبره من نجوم الصف الأول، ولكن العمل الذي يقوم به حتماً سيوصله إلى ذلك».

وأضاف “فياض” حينها ردت “نجم الدين” وقالت: «لا إنه من نجوم الصف الأول، فأجبتها أتفهم لأنك سورية وتتعاطفين معه كونه سوري، لكنني أتحدث بالنقد، ولا يمكننا أن نضع “راغب علامة”، و”عاصي الحلاني”، و”وائل كفوري” و”كاظم الساهر”​  وتاريخهم الغنائي، ونقول بأن “زيتون” منذ أول أو ثاني ألبوم أصبح نجماً من الصف الأول، فكل فنان يجب أن يكون له رصيد كبير كي يثبت نفسه».

“فياض” اختتم تصريحه بالقول: «أنا أصدق منك “سوزان نجم الدين”، لأني دائماً أقول الحق والحقيقة، ولو على حساب نفسي، وأنت كذبتِ، وقلتِ كلاماً غير صحيح، كي تفتعلي مشاكل، وتتصدري الإعلام تصدراً وهمياً، لأنك تخترعين قضية “ما إلها طعمة”، وليست قضية فنية، كي يتحدث الناس عنك، وكلها “نميمة نسوان” أتأسف لأنني اضطررت للدخول في حوار نميمة نسوان».

يشار إلى أن الفنانة “سوزان نجم الدين” تصدرت التريند بعد أن انسحبت من مقابلة “المواجهة” عندما وُجّهَ إليها سؤال عن الرئاسة والحرب في “سوريا”.

اقرأ أيضاً: رشا شربتجي تتحدث عن قريبتها سوزان نجم الدين


المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى