أخر الأخباررياضة

نادي جبلة يطلب من اتحاد الكرة عدم إقامة أي نشاط رياضي قريباً

دعوة لاتحاد الكرة لزيارة المدينة والوقوف على واقعها والمساعدة من أموال الفيفا

طالب نادي “جبلة” اتحاد كرة القدم بعدم القيام بأي نشاط رياضي في الوقت القريب. وذلك نظراً للظروف التي تمر بها مدينة “جبلة” بعد الزلزال.

سناك سبورت – متابعات

حيث نشرت الصفحة الرسمية لـ نادي “جبلة” على فايسبوك بياناً قالت فيه بأنه بعد الزلزال كان هناك عدد كبير من الضحايا والمتضررين. كما أن معظم سكان مدينة “جبلة” يعانون من ظروف صعبة في الوقت الحالي.

وأضاف البيان: «ولوجود خصوصية لمدينة جبلة وتلاحم جميع مكوناتها مع بعض في السراء والضراء. وحفاظاً على هذا التلاحم الموجود ضمن هذه المدينة المنكوبة. ولعدم تقبل كل كوادر النادي والجماهير أي فكرة عدا مواجهة تداعيات الزلزال. فإن مجلس إدارة نادي جبلة يطلب عدم إقامة أي نشاط رياضي في الوقت القريب».

كما دعا مجلس الإدارة رئيس اتحاد كرة القدم “صلاح رمضان” وأعضاء الاتحاد إلى زيارة مدينة “جبلة” للوقوف على واقع المدينة. بالإضافة للمساعدة بمواجهة نتائج الكارثة من الأموال التي حولها المكتب الإنساني للفيفا قبل أيام.

يذكر أن اتحاد الكرة لم يستأنف أي نشاط رياضي محلي حتى اللحظة. كما كانت قد أرسلت الفيفا مبلغ 500 ألف دولار من مؤسسة “الفيفا” للأعمال الخيرية. وذلك كمساعدات إنسانية طارئة لضحايا الزلزال الذي ضرب عدد من المحافظات والمدن السورية. وأوضح اتحاد الكرة بأن تلك المساعدة سيتم استخدامها في شراء وتوزيع المواد الأساسية وكذلك لتوفير المأوى والحماية بالتعاون مع المنظمات غير الحكومية الدولية والمحلية.

اقرأ أيضاً: بسبب تداعيات الزلزال نادي الكرامة يوقف الأنشطة والرواتب عن اللاعبين

زر الذهاب إلى الأعلى