نادي الكرامة: فوجئنا باعتذار فراس الخطيب عن تدريب فريق الرجال

فراس الخطيب - إنترنت

إدارة النادي: الخطيب اعتذر بعد أن تعاقدنا مع كادر تدريبي بناءً على طلبه

سناك سوري – متابعات

أصدر نادي “الكرامة” اليوم بياناً يوضح فيه حقيقة الأخبار المتداولة في الساعات الأخيرة حول اعتذار “فراس الخطيب” عن الإكمال بمهمته التدريبية مع “الكرامة”.

وجاء في البيان الذي نشر قبل قليل على الصفحة الرسمية للنادي على فيسبوك أن “فراس الخطيب” كان اسمه على طاولة الإدارة مع مجموعة من الأسماء الأخرى المرشحة لتدريب الفريق، ليكون اسم “الخطيب” هو المعتمد للموسم القادم كمدرب للفريق، وبحسب البيان أبدى “الخطيب” حماسه للعمل مع النادي.

وأشار البيان إلى أن المدرب طرح أسماء معينة للانضمام إلى الفريق سواء في الكادر أو من اللاعبين، وبالتالي تم تعيين الكادر بالاتفاق مع “الخطيب” بالإضافة للتعاقد والتجديد مع لاعبين آخرين وذلك أيضاً بالاتفاق معه.

اقرأ أيضاً: الكرامة يفاجئ الجميع بإعلان فراس الخطيب مدرباً له 

ليتواصل “الخطيب” مع الإدارة فجأة وفق البيان معلناً اعتذاره عن الإكمال بسبب ظروف عائلية قاهرة، وقال البيان بأن الإدارة حاولت ثنيه عن القرار لأن المشروع على وشك الإشهار والجميع ينتظر نهاية إنجازه ولكن لم تستطع الإدارة أن تؤثر على قرار “الخطيب” الذي وصفته بالصارم.

فيما يخص تأخر الإدارة في تثبيت صحة الأخبار أوضح البيان أنها كانت بانتظار أن يرجع المدرب عن قراره ولكن لم يتغير شيء.

وختم البيان بأن الإدارة تتفهم وتدرك حجم الصدمة ولكن هذا ما حصل ومن حق الجماهير الكرماوية أن تعرف، مشيراً بأن الإدارة لم ولن تقف هنا والعمل مستمر والمشروع لن يقف مهما كانت الأسباب والمعوقات.

يذكر أن “فراس الخطيب” وقع مع نادي “الكرامة” في 8 حزيران الجاري كمدرباً للفريق خلال موسم 2021/22 في أول تجربة تدريبية له بعد اعتزاله خلفاً للمدرب “أحمد عزام” الذي وقع مؤخراً مع نادي “الجيش” للموسم القادم.

اقرأ أيضاً: فراس الخطيب يحتفل بعامه الـ 38 .. أبرز إنجازات فارس الكرة السورية 

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع