ميلاد يوسف وباسم ياخور على متن طائرة بلا كهرباء

ميلاد يوسف - باسم ياخور

يوسف وياخور يسخران من تقنين الكهرباء في سوريا

سناك سوري – متابعات

نشر الفنان “ميلاد يوسف” فيديو طريف يجمعه مع الفنان “باسم ياخور” برفقة فريق من المصورين على متن طائرة، ويبدو من خلال الفيديو أن أزمة تقنين الكهرباء في “سوريا” طالت حتى الكهرباء في الطائرة التي انطفأت فيها الأضواء فجأة.

يظهر في الفيديو الذي نشره “ميلاد يوسف” عبر صفحته في “فيسبوك” ورصده “سناك سوري” كل من “يوسف” و “ياخور” وهما يتمايلان مع موسيقى مناسبة للمشهد ليعلق “ياخور” بطرافة: «أقلعنا بس في شوي مطبات أثناء الإقلاع .. عم نأقلع»، مضيفاً وهو متفاجئ: «قطعت الكهربا!!»، ليرد عليه “يوسف” ضاحكاً: «حتى هون!!»، في إشارة إلى أن التقنين طال كل شيء حتى التيار الكهربائي على متن الطائرة.

اقرأ أيضاً: باسم ياخور يرحب بأمل بوشوشة في دمشق

الفيديو لاقى تفاعلاً كبيراً من الجمهور معتبرين أن الكهرباء انقطعت في الطائرة حتى لايتغير عليهم الجو أثناء السفر، وشبّه البعض “يوسف” و”ياخور” لحلوى “الجيلي” أثناء تمايلهم مع المطبات الهوائية والموسيقى.

يشار إلى أن الفنانَين “ميلاد يوسف”، و”باسم ياخور” يشاركان في بطولة مسلسل “على صفيح ساخن” واسمه أيضاً “في وضح النهار” من تأليف “يامن حجلي”، و”علي وجيه” وإخراج “سيف سبيعي”، وإنتاج شركتي “غولدن لاين”، و”آي سي ميديا”، ومن المقرر عرضه على الشاشات في رمضان 2021.

اقرأ أيضاً: كندة علوش تطلق مبادرة جديدة وتفتح حضانة لابنتها

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع