أخر الأخبارفن

ميسون أبو أسعد: مسلسل الوسم أعادنا لأيام الدراسة

أبو أسعد قلقة بانتظار رأي الجمهور

تحدثت الفنانة “ميسون أبو أسعد” عن كواليس تصوير مسلسل “الوسم2″، و أجواء الود والصداقة السائدة بينهم كقائمين على العمل وممثلين، وذكرت أنهم كانوا يجتمعون بعد انتهاء التصوير رغم التعب ويتذكرون مواقف قديمة مضحكة، كما  لو أنهم ما زالوا طلاب في المعهد العالي للفنون المسرحية.

 سناك سوري _ متابعات

وعن حالة القلق بما أن العمل بدأ عرضه مؤخراً، أوضحت “أبو أسعد” خلال لقائها ببرنامج “ام بي سي تريندينغ”، ومع ثقتها الكبيرة بأداء الجميع والجهد المبذول لتقديم أفضل ما لديهم، إلا أنها حالة طبيعية في انتظار قرار الجمهور وخاصة بعد النجاح الذي حققه الموسم الأول من العمل، .

من حساب ميسون أبو أسعد الرسمي، كواليس الوسم2

كما تطرقت إلى شخصية “رهف” التي جسدتها في العمل، ونوهت أنها ستكون ذات حضور قوي في توجه أحداث العمل، وستستمر في نفس معاناتها التي عاشتها في الجزء الأول، دون التوسع بباقي التفاصيل حرصاً على عنصر التشويق فيه.
ومسلسل “الوسم 2” بدأ عرضه اليوم على منصة “شاهد”، ويتناول ضمن قالب درامي مشوق قصص عن معاناة اللاجئين في اليونان باعتبارها صلة الوصل مع أوروبا، والأوضاع في البلاد العربية في الوقت الراهن، يشارك في بطولته إضافة إلى “ميسون أبو أسعد”، كل من “قصي خولي”، “كفاح خوص”، “شادي زيدان”، و”جابرجوخدار” والكثير غيرهم، وهومن إخراج سيف الدين سبيعي”.

اقرأ أيضاً: قصي خولي ينهي الوسم بعد جولة بيروت وأوروبا

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع

زر الذهاب إلى الأعلى