أخر الأخبارفن

ميسون أبو أسعد تمر بمأساة وظروف صعبة جداً وتتعرض للعنف

أبو أسعد: قصي خولي يزداد خبرة وهو ممثل له نكهته

قالت الممثلة السورية “ميسون أبو أسعد” أن شخصيتها في مسلسل “الوسم” والتي تحمل اسم “رهف” ظروفها صعبة جداً، وسوف تكون في مأساة أي شخص عادي قد يصاب بالجنون من هذه المأساة والظروف.

سناك سوري – متابعات

وأضافت “أبو أسعد” خلال حديثها مع موقع “فوشيا” الفني أن هناك مكان للعاطفة في الدور لكن الحزن والمأساة تغلب أكثر، مشيرةً إلى أنها بذلت مجهود كبير جداً ككل الكادر، وكشفت بأنها ستتعرض للتعنيف في المسلسل كما أنها ستكون مدافعة عن نفسها.

الجهد الذي يتم بذله خلال المشاهد التي تحتاج للضرب، يجعل الممثل يدخل بحالة الدور النفسية بسبب تكرار المشهد، لكنها لم تضطر أبداً إلى التغيّب عن التصوير بسبب تعبها الجسدي بسبب هذه المشاهد.

عن مشاركتها في العمل إلى جانب الممثل السوري “قصي خولي” قالت “أبو أسعد” أن “خولي” ممثل له نكهته ومنذ زمن بعيد أكثر من 8 سنوات لم تجتمع معه في عمل، حيث كان آخر مسلسل جمعهم هو “على قيد الحياة”، مبينةً أن “خولي” يزداد خبرة ولا يزال محافظاً على عفويته ومحبته وشغفه للعمل، وقالت أنه شخص يعطي كثيراً في المكان الذي يتواجد به.

يذكر أن مسلسل “الوسم” بدأ عرضه على منصة “شاهد vip” في 17 الشهر الجاري وهو من تأليف “بسيم الريس” وإخراج “سيف الدين سبيعي” وفكرة “قصي خولي”.

اقرأ أيضاً: ميسون أبو أسعد: الحياة عم تخلينا نعمل شغلات نقرف حالنا عليها 

زر الذهاب إلى الأعلى