أخر الأخبارفن

منتج الكندوش: نقد العمل غير منطقي وسننتج جزءاً ثانياً

جود برغلي يتحدث عن مشاكل مع أيمن رضا وراء الكواليس

سناك سوري – متابعات

قال منتج مسلسل “الكندوش” “جود برغلي” أن «العمل الشامي حقق نجاحاً كبيراً، كما وصله عدة تعليقات سلبية حيال العمل»، موضحاً حقيقة استبعاد الفنان “أيمن رضا” عن إدارة شركة “ماهر برغلي” للانتاج الفني.

وأضاف “البرغلي” خلال استضافته في برنامج “شو القصة” عبر قناة “لنا”، أن الدراما عبارة عن أذواق، وإرضاء الناس غاية لا تُدرك، لذا من الصعب أن ينال العمل إعجاب مختلف أذواق الجمهور في العالم أجمع، موضحاً أنه لا يستطيع الحديث عن عمل قد أنتجه مسبقاً لأنه قدم العمل للجمهور حتى يحكم عليه.

اقرأ أيضاً: سمير حسين: الكندوش سبب صدمة للمشاهد

منتج العمل أوضح أن هناك أخطاء في النص، لكنها ليست تلك الأخطاء الكبيرة، مؤكداً على وجود بطءٍ في الأحداث وبرود في أماكن معينة، معتبراً أن الجمهور حكم على العمل بسرعة منذ حلقاته الأولى، وأنه إذا كانت هناك مشكلة في العمل، فيتحملها كامل الفريق، ولا يلقى اللوم على شخص واحد فقط، في حال وجود أي خطأ.

في الحديث عن الأخطاء التي لاحظوها كشركة إنتاج للمسلسل ويحاولون تداركها، كون تلك كانت تجربتهم الأولى في مجال الإنتاج، تحدث “برغلي” عن وجود بعض الأخطاء لناحية تأمين المعدات اللازمة إلى جانب ملاحظات على صعيد الإخراج لضرورة تسريع عجلة الأحداث.

“برغلي” أوضح أنه حين يطلب من الجمهور والنقاد منحهم كشركة إنتاج فرصة من أجل إثبات أنفسهم وتفادي الأخطاء في الأعمال المقبلة، سيكون بذلك إما فشل في المشروع أو يكون هو مذنباً، نافياً كلا الحالتين، معتبراً أن العمل نال إعجاب شريحة من الجمهور، ولم يحقق ذلك لدى شريحة أخرى.

اقرأ أيضاً: متابعون يختارون أفضل الفنانين خلال دراما رمضان 2021.. من هم؟

وطلب “برغلي” من الجمهور عدم السرعة في الحكم على العمل، كونهم انتقدوه مباشرةً من الحلقة الأولى، معتبراً أن ذلك أمر غير منطقي والنقد غير صحيح، مشيراً إلى أنه لمس البطء الذي شعر به الناس، لكن ليس بالحجم الذي تم الحديث عنه، وأكد على وجود جزء ثان من العمل، سيتم تلافي الأخطاء التي حدثت في الجزء الأول على حد قوله.

وشدد المنتج على فكرة بقاء الفنان “أيمن رضا” مديراً للشركة مع استمرار العمل معه، كما أنه يؤدي مهمته إلى الآن كمدير تنفيذي للمسلسل في جزئه الثاني، نافياً بذلك الشائعات التي تتردد حول استبدال الفنان “رضا” بزميله “أيمن زيدان”، لافتاً إلى وجود بعض المشاكل في الكواليس كما يحصل في أي عمل درامي.

يشار إلى أن مسلسل “الكندوش” عُرض خلال رمضان 2021 من تأليف “حسام تحسين بك”، وإخراج “سمير حسين”، وشارك فيه فنانون منهم “أيمن زيدان”، سلاف فواخرجي”، “سامية الجزائري”، “شكران مرتجى”، “كندة حنا”، وآخرون.

اقرأ أيضاً: قصي خولي يخاف اتهام الجمهور له بالغرور والتفاخر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى