ملك جمال سوريا السابق يُخرج شكران مرتجى عن طورها

شكران مرتجى - فيسبوك

هل يحق للمتابعين أيا كان توصيفهم توجيه كلام قاسي للفنانين والفنانات عبر السوشال ميديا؟

سناك سوري – متابعات

ردت الفنانة “شكران مرتجى” على انتقاد ملك جمال “سوريا” السابق “عبد الله الحاج”، لصورتها الجديدة التي شاركت بها متابعيها، وجمهورها عبر مواقع التواصل.

الفنانة “شكران مرتجى” نشرت صوره لها في صفحتها بموقع “فيسبوك”، وأرفقتها بمنشور توجهت به لجمهورها، قائلةً: «كل الحُب لكل حدا فيكم».

اقرأ أيضاً: شكران مرتجى تدعو المغتربين للعودة إلى سوريا

ليعلق “عبد الله الحاج” على صورة “شكران مرتجى” بطريقة ساخرة من استخدام الصورة على برنامج “فوتوشوب”، مطالباً “مرتجى” بالالتفات إلى جمال الروح عوضاً عن المظهر، قائلاً: «”الفوتوشوب” عم ينقط شكران.. ركزي على حلاوة الروح».

لترد الفنانة “مرتجى” على انتقاده، قائلةً: «وبعد جمال روحك مافي ماشالله.. لملك شوية “فوتوشوب” طالما عم ينقط بيلزموك»، كما أضافت في تعليق آخر: «جمال الروح ياريت تتركه ع جنب.. صور “بروفيشنال” كيف بدها تكون، ع كل المرة الجاية بتصور ووجهي مزيت».

عدد كبير من متابعي الفنانة تفاعلوا مع الصورة الجديدة، وردها على “الحاج” مؤكدين بأنها فنانة كبيرة، وأنها كيف ما كانت يحبونها ويرونها جميلة، معتبرين أن “الحاج” بالغ في انتقاده للفنانة “مرتجى”.

يشار إلى أن عدد من الفنانين خرجوا عن صمتهم، مؤخراً، واضطروا للرد على بعض متابعي مواقع التواصل الذين ينتقدون بسلبية بعض التفاصيل الخاصة بالفنان كالصور القديمة والملابس والتجميل، منهم “جيني اسبر”، و “قاسم ملحو”، و”عدنان أبو الشامات”، وآخرين.

اقرأ أيضاً: جيني اسبر تكتشف مرضاً بالعيون لأحد متابعيها!

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع