مكسيم خليل يستعيد ذكرياته مع كرة السلة

مكسيم خليل - انستغرام

خليل كان لاعباً لنادي “الجيش” … كانت الكرة كل عالمي

سناك سوري – متابعات

استرجع الفنان “مكسيم خليل” ذكرياته الماضية، متحدثاً عن أحلامه، وطموحاته، الأمر الذي أثار تفاعل متابعيه عبر مواقع التواصل بين متعاطف ومنتقد.

“مكسيم خليل” نشر عبر حسابه في “انستغرام” صورة له وهو يرتدي ملابس رياضية ضمن ملعب كرة سلة، وأرفق الصور بتعليق تحدث فيه عن أحلامه التي لم تتحقق.

اقرأ أيضاً: مكسيم خليل أفضل ممثل عربي لعام 2020

وقال في المنشور: «يوماً ما ..كانت هذه الكُرةُ كل عالمي.. طموحي.. وأحلامي..  نهرب معاً.. بحثاً عن الشغف.. نهرب معاً.. نحو الحب.. نهرب معاً.. لنكتشف المجهول .. وننتظر قطار المستقبل».

وأضاف في حديثه عن أحلامه: «أنظُرُ إليها الآن .. وأرى كم كان عالمي صغيراً بحجم كُرة..  ممتعاً بحجم جمال الكون .. قوياً كحلاوة الروح .. ثقيلاً جداً بوزن الريشة».

رواد مواقع التواصل تفاعلوا مع صورة الفنان “خليل” مبدين إعجابهم بروحه الرياضية التي مازال يحافظ عليها، فيما انتقده آخرون لعدم تحقيق أحلامه وهو في مكان يتوفر له كل ما يحتاجه بحسب تعبيرهم.

يذكر أن الفنان “مكسيم خليل”  درس رقص الباليه قبل دخوله عالم التمثيل وأنهى دراسته بهذا التخصص عام 1999 بعد أن قدم العديد من الأعمال الراقصة كان آخرها كسارة البندق لـ”تشايكوفسكي”، وكان لاعباً في “نادي الجيش” لكرة السلة من الأشبال وحتى مرحلة الرجال.

اقرأ أيضاً: مجدداً.. جيني اسبر تفقد أعصابها بسبب تعليقات المتابعين الساخرة

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع